جار التحميل

استعراض عطر ستيلا مكارتني بوب

عطر ستيلا مكارتني بوب يوصف بعطر متعة المحبة لامرأة تعيش لرمي الحذر للريح وعلى عكس الكثير من العطور، إنها ترقى إلى الإلهام، كونها واحدة من أهم العطور متعة مرت أنفي...

تويج


تقييم عطر ستيلا مكارتني بوب


استعراض عطر ستيلا مكارتني بوب


عطر ستيلا مكارتني بوب POP يوصف بعطر متعة المحبة لامرأة تعيش لرمي الحذر للريح وعلى عكس الكثير من العطور، إنها ترقى إلى الإلهام، كونها واحدة من أهم العطور متعة وشناعة مرت أنفي. أنا سعيد أن أبلغكم بأنني ضحكت فعلا عندما جربته في البداية! العطور يمكن أن تشعرنا بالكثير من المشاعر. الحب، الحسية، الحزن، السعادة، ولكنها ليست في كثير من الأحيان أن أحد فعلا لديه القدرة على جعلك تضحك. عطر بوب الكثير من المرح مع أحدث عطور ستيلا مكارتني.


ما هي روائح عطر ستيلا مكارتني بوب؟


مقدمة العطر: ورقة الطماطم، ورقة البنفسج، الماندرين الخضراء
قلب العطر: البنفسج، مسك الروم، فرانجيباني
الروائح الأساسية: خشب الصندل، الأرز، المسك


تقييم عطر ستيلا مكارتني بوب


كيف هي رائحة عطر ستيلا مكارتني بوب؟


حسنا، لنبدأ مع ستيلا مكارتني POP تنبعث منه رائحة نكهة البطيخ الزاهي. هذا صحيح، هل سمعت عن البطيخ الزاهي. انها حلوة، مائية وندية، ولكن أيضا ملونة نشطة في الأشكال من النيون الأخضر والوردي الفضيع. وهذا بالضبط ما جعلني بضحكة مكتومة أول مرة أعطى بوب شمة غريبة.
لحسن الحظ لا تزال المتعة في قلب العطر، وهي قصيدة لزهور بيضاء كبيرة مع فيبي الاستوائية. حلاوة حلوه من الاشتباكات مسك الروم مع حليبي، مثل الخوخ فرانجيباني لإنشاء اندفاع شديد فلورالسي متهور. الزهور لها معان مثل البلاستيك لهم أن يسمح بوب POP لاللعوب مع البيئة الطبيعية والاصطناعية. ، متجذر العطر في الطبيعة، يضم اندفاع مسكر من دسامة الأزهار البيضاء، بينما من جهة أخرى أنه يقدم نوعية البلاستيك المذكر من دمى باربي، فمن هذا الصدام من الطبيعي والمختبر التي تم إنشاؤها يجعل عطر بوب مثير للاستخدام.

كما يجف أسفل، بوب يعتمد بشكل كبير على المسك والأخشاب، مع مجرد تلميح من حلاوة الفانيليا. يصبح بالتأكيد أكثر شفافية مع مرور الوقت، الانتقال من اللون الوردي الزاهي كامل في الافتتاح إلى شيء أكثر ضخامة وقزحي الألوان في القاعدة. هناك فيبي المائية في جميع الأنحاء يشعر وكأنه جسم لامع من الماء في بركة سباحة، حيث يتم تضخيم المياه من خلال لون مكثف مشرق تجمع نفسها وبوب يدير العصير المزين بالأزهار والبطيخ على طول الطريق إلى النهاية.


عطر ستيلا مكارتني بوب Stella McCartney POP هو كومة من المرح. . إنها لذيذة وبالدوار، نابض بالحياة رائعة اللون، على الرغم من كل هذا الفرح، انها ليست حماقة من العطر، هناك بعض الاشياء على محمل الجد يجري تحت غطاء العطر كما كانت. في البداية، اعتقدت أنه ربما كان مجرد قليلاً جداً وشفاف في بعض الأحيان، ولكن الاستخدام المتكرر أظهرت لي أن هذا خفة اليد التي تجعل من عطر بوب تعمل على ما يرام. الفواكة النهمة، يحتوي على حافة مائية ، أود أن أقول أن استخدام عطر بوب هو تماما مثل الذين يتجولون في سيارة مكشوفة.


شراء عطر ستيلا مكارتني بوب


عطر ستيلا مكارتني بوب


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق