جار التحميل

استعراض عطر فالنتينو دونا الجديد

قام فالنتينو العام الماضي بعمل القليل من التجديد للعطر وأطلق عطر فالنتينو أومو الرجالي المذهل، ولديه دائماً الرؤية عن أي شيء يثير الرجل الإيطالي، أومو يدير اللعب على الصفات الذكورية للرجل العصري الذي يرغب بمظهر ورائحة إبداعية متألقة...

تويج

متجر عطور إلكتروني


استعراض عطر فالنتينو دونا الجديد


فالنتينو دونا


قام فالنتينو العام الماضي بعمل القليل من التجديد للعطر وأطلق عطر فالنتينو أومو الرجالي المذهل، ولديه دائماً الرؤية عن أي شيء يثير الرجل الإيطالي، أومو يدير اللعب على الصفات الرجالية للرجل العصري الذي يرغب بمظهر ورائحة إبداعية متألقة. هذا عن أومو. ولكن ماذا عن عطر فالنتينو دونا، نظيره الأنثوي أطلقت حديثاً. حسناً، دعنا نقول فقط أن دونا و أومو السير جنبا إلى جنب كزوجين إيطاليين في نهاية المطاف، هو يرتدي بدلة حادة في الظل لينة، في حين ترتدي ثوب الحرير في الوردي اللامع. عطر دونا يشعر أكثر جرأة ويظهر كروح حرة – لموسى الجميلة التي لا تأخذ نفسها على محمل الجد.


روائح عطر فالنتينو دونا الملاحظة


الملاحظات العليا: البرغموت
ملاحظات القلب: الورد البلغاري والسوسن
الملاحظات الأساسية: البتشولي، والجلود والفانيليا


كيف هي رائحة عطر فالنتينو دونا؟


عطر دونا رقصات من القمقم في ضباب من البرغموت والزاهي. افتتاح لين مع أز لطيف من الحمضيات تشبه بروسكو الطيف. بمجرد أن يسقر اتفاق الأوسط دونا من الورد والسوسن يأتي من خلال عرض حلاوة وناعمة والكثير. الورد مثل الحلوى، تستحضر صورة الصفوف نظيفة من اللون الفوشيا ماكارونس مزينة بدولوبس صغيرة من الكريم، في حين أن القزحية ناعمة وتشبه جلد الغزال مع دفء جوزي تقريبا. موازنة مع بعضها البعض، والنتيجة هي رائحة خفية، مثل أحمر الشفاه جداً كما أنها جريئة بالألوان. دعونا نتحدث أكثر قليلا حول القزحية (وردة السوسن)، لأنه هو الخيط الرفيع الذي يربط عطر أومو و عطر دونا معا. القزحية هو الوحش الصغير للفضول. كونها واحدة من أغلى المكونات في صناعة العطور ولذلك يمكن أن تأتي كلمسة منعزلة في بعض الأحيان. كما انها معقدة بشكل مذهل مع مجموعة ضخمة من جوانب المعطرة، من حيث الرائحة لها نغمات محايدة تسمح لتغيير الظل والشكل، ودونا يمتص لون الوردة لتقديم المسحوق الحلو والحساس في ألمع من الألوان الوردية.

كندما يجف دونا يبدأ الدفء مثل الغزال يبدأ في اتخاذ مركز الصدارة. من جلد الغزال يتحول إلى للجلود، وإسقاط بعض التلميحات الكبيرة نوعا في المراحل الأخيرة لعطر أومو، وإن كان ذلك بطريقة أكثر دفئا وأكثر امتلاء، وتمزج مع نسيج غني من الفانيليا لإنشاء سرير أفخم من لاكتونيك، حلاوة ناعمة. من أعلى إلى أسفل دونا هو الفرح لارتداء والوزن الدافئ للقاعدة، والتي لديها مجرد لمسة من البتشول قاس الحدة على النقيض، قد تكون دونا ممتعة وحيوية، لكنها لا تزال سيدة أنيق. دونا عطر رائع وانثوي. كل من الجمال وستلينغس الكلاسيكية في ثوب. في عالم حيث العطور الخجولة السائدة ذات شخصية، دونا يجرؤ على أن تكون نابضة بالحياة ومرحة، بينما تعرض ملاحظات العطور المدرسة القديمة مثل روز والقزحية بطريقة معاصرة. ثقي بي عندما أقول أن هذا العطر منافس جدير يسحق أن يكون أفضل العطور النسائية التي ظهرت هذا العام.


فالنتينو دونا النسائي


لشراء عطر فالنتينو دونا من أفضل متجر للعطور في السعودية


عطر فالنتينو دونا


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق
1 comment
ت
تهانيMay 21, 2016 22:53
عطرررر جميلل جداً