جار التحميل

استعراض عطر سيرج لوتنس بابتيمي دو فيو

مع سيرج لوتنس، يتوقع المرء دائمًا ما هو غير متوقع ويتم تقديمه بشيء غير تقليدي ولكنه يمكن رشه. إنه العم الخفي لصناعة العطور ولم يفشل أبدًا في تحدي أفكار المرء عما يمكن أن تكون عليه صناعة العطور وما ينبغي أن تكون عليه. مع أحدث عطر له، يثبت أن بريقه المؤذي لا يزال يحترق بكثافة كاملة...

تويج


اكتشف عطر سيرج لوتنس بابتيمي دو فيو


عطر سيرج لوتنس بابتيمي دو فيو


مع سيرج لوتنس، يتوقع المرء دائمًا ما هو غير متوقع ويتم تقديمه بشيء غير تقليدي ولكنه يمكن رشه. إنه العم الخفي لصناعة العطور ولم يفشل أبدًا في تحدي أفكار المرء عما يمكن أن تكون عليه صناعة العطور وما ينبغي أن تكون عليه. مع أحدث عطر له، يثبت أن بريقه المؤذي لا يزال يحترق بكثافة كاملة

يستوحي عطر بابتمي دو فو Bapteme du Feu إلهامه من القتال، حيث يفتخر بعصير الدم الأحمر الذي يستحضر صورة النار والبلازما والسماء الغاضبة. يقول سيرج إنه "يسير على الخط الفاصل بين الخير والشر"، مما يدفع المرء إلى الاعتقاد بأن هذا العطر سيؤدي بالتأكيد إلى انقسام الرأي، كما يفعل الكثيرون. يأتي الإلهام الحقيقي من الطفولة. إنه عطر يحتوي على نواة مدهشة من خبز الزنجبيل الذي يغازل فكرة وجود شيء صالح للأكل، لكنه لا يسلم البضاعة تمامًا. إنه يثير. هل جعلتك مفتونًا بشكل مناسب حتى الآن؟ كنت أعتقد ذلك!


ملاحظات روائح عطر سيرج لوتنس بابتيمي دو فيو


قشر الماندرين المحروق، القرنفل، القرفة، الكاستوريوم.


كيف هي رائحة عطر سيرج لوتنس بابتيمي دو فيو؟


في البداية شم عطر بابتيمي دو فيو كان غريبًا جدًا. إنه غض جدا مع جرعة كبيرة من البرتقال، على الرغم من ذلك وبسرعة، تترسخ النار الموعودة. تنفجر نفحة ساخنة من القرفة لتعطي انطباعًا بوجود شاي متبل غريب مليء بالفواكه المسكرة والقرنفل وتوابل القرفة الدافئة. من الغريب أن هذا الانطباع الغورماند لا يشعرك بأنه صالح للأكل بشكل خاص، وبدلاً من ذلك يشعر المرء أنه يشاهد لوحة لمشروب متبل، بدلاً من استنشاق الخليط نفسه. يجعل هذا التجريد التجربة تبدو بعيدة ومعزولة، على الرغم من دفء العطر.

تحت ذلك الحمام الذهبي من البرتقال المتبل يوجد قلب زهري غني بالورد وزهرة الخلود. تعمل هاتان المادتان على زيادة دفء التوابل إلى أبعد من ذلك، والابتعاد عن ثمار الحمضيات المرصعة بالقرنفل إلى شيء أكثر امتلاءًا. يعطي الورد التركيبة مزيجًا شبيهًا بالحساء من السكر والفلفل بينما تعمل زهرة الخلود حقًا على زيادة الملمس، ويشكل دعامة صلبة من خبز الزنجبيل المتبل بالكاري. من الآمن أن نقول أنه في هذه المرحلة يكون عطر بابتيمي دو فيو Bapteme du Feu غورماند قليلًا - ولكن قليلًا فقط.

بشكل غريب وهناك الكثير من الأشياء الغريبة في هذا العطر إذا كنا صريحين، هذا الانطباع الصالح للأكل لا يدوم في القاعدة. عندما يجف يصبح عطر بابتيمي< دو فيو داكنًا وحيوانيًا، ويمزج المكونات الخشبية الثقيلة ويلاحظ أنها تتأثر كثيرًا بدش التوابل التي تزين العطر بأكمله بجرعة غامضة من الكاستوريوم. في عطر بابتيمي دو فيو، تسمح هذه الأجواء الحيوانية ببساطة للرائحة بأن تنتهي على طبقة تشبه الجلد من البسكويت المقرمش وفراء الحيوانات. أخبرتك أنه غريب!

عطر بابتيمي دو فيو هي إبداع محير أخر من دار لوتنس. مثل الكثير من أعمال سيرج، فإنه لا يكشف عن نفسه تمامًا وكل ملابس تجلب شيئًا جديدًا تمامًا. أنا معجب بالطريقة التي تغازل بها النكهة ولكنها لا تدخل في منطقة "أكلني" وحتى إذا حدث ذلك فإن الانطباع سريعًا يأخذ منعطفًا حادًا يمينًا إلى شيء غير متوقع. أتخيل أن عطر بابتيمي< دو فيو ستكون الرائحة الخريفية المثالية لأنها دافئة ومريحة، لكنها أيضًا مسلية ومعقدة وغير عادية بما يكفي للترفيه مع مرور الأيام. أراها ليلة في المسرح ملفوفة في وشاح ضخم من الفرو. قد لا تكون معمودية النار، لكنها بالتأكيد أمسية دافئة تقضيها بجانبها.


شراء عطر سيرج لوتنس بابتيمي دو فيو


عطر سيرج لوتنس بابتمي دو فو


أضف تعليق