جار التحميل

استعراض عطر أمواج ميثس الرجالي والنسائي

دعنا نتعمق قليلاً في الجولة الثانية من قصة عطور أمواج، يقدم المخرج الإبداعي كريستوفر تشونغ أساطير، الفصل الثاني من "صور الحياة". من خلال عرض خضوع تشونغ الصيني والتحولات الشخصية في الحياة ، تدرس قصة أمواج الآن "الحياة كحلم" من خلال فن الأوبرا التعبيرية...

تويج


اكتشف عطور أمواج ميثس الرجالي والنسائي


عطور أمواج ميثس


دعنا نتعمق قليلاً في الجولة الثانية من قصة Amouage ، يقدم المخرج الإبداعي كريستوفر تشونغ أساطير، الفصل الثاني من "صور الحياة". من خلال عرض خضوع تشونغ الصيني والتحولات الشخصية في الحياة ، تدرس قصة أمواج الآن "الحياة كحلم" من خلال فن الأوبرا التعبيرية.

يقول تشونغ: "إن الأساطير مستوحاة في الواقع من السريالية ، حيث تؤدي عناصر مثل الأحلام والدول المشوهة إلى تفسير جديد". "السريالية الحقيقية ، يمكنني تفسير تجارب حياتي بطريقة فنية ، دون أي سبب أو اتفاقية ، لخلق الروائح التي تمثل حقا مزيجا من جوانب كثيرة من الماضي."


لقد كانت الأوبرا وقتًا طويلاً مسلية لتشونغ ، والتي تنعكس في أحدث أعماله من العطور للرجال والنساء. تتميز أوبرا بكين التي تتميز بحركات رمزية وموحية بجمال التراث الصيني ، وتصور القصة وراء المخرج الإبداعي. يتداخل تشونج مع تجاربه في الثقافة الصينية والغربية والعربية لخلق ثقافة الانصهار والتناقض.

عطر ميثس للرجال، هو التنين الصيني السماوي، وهو رمز للتنوير والشرف، والذي يفتح مع الجمال الكلاسيكي للأقحوان و البيروكه. العطر يمهد الطريق إلى قلب أفيوني محدد بواسطة الوردة الشائكة. الذروة هي القاعدة التي تدفع كل من السلام والكارثة مع اللابدانوم والرماد والجلد.

عطر ميثس للنساء يمثل عنقاء صينياً خالداً. صورة لجوانبه الزهرية والخضراء مع التعبير عن ظلال داكنة مظللة بنبرة متناقضة. يفتتح هذا العطر بمظهر من اللون الأخضر والأوراق الصدئة لإستحضار رحلة إلى عالم سطحي من الموضوعات الأسطورية. يشع قلب الرائحة مع القرنفل والجوانب الخضراء والمسك المتناثر والباتشولي. هذه الرحلة الخارقة للطبيعة هي قاعدة من الظلال الداكنة من العنبر، الطحلب والجلد.

تم تقديم العطر المبهم في زجاجة أمواج Amouage الرائعة بلون أرجواني فاخر. تم صهر سدادة العطور مع 24 قيراط من الذهب مع التركيز على بلورات الجمشت من سواروفسكي. ويتضح صندوق العطر الأرجواني المصقول برسومات مع تنين وفنان الأوبرا في عطر الرجال و مع طائر العنقاء وفنانة الأوبرا في العطر النسائي.


عطر أمواج ميثس الرجالي
عطر أمواج ميثس النسائي


أضف تعليق