جار التحميل

5 عطور ربيعية جديدة لتبديل خزانة عطرك

أولى علامات الربيع هي دائمًا وصول الأزهار النضرة المتفتحة والبراعم ذات الألوان الزاهية. الأيام الأكثر دفئًا والسماء الزرقاء الساطعة التي تقابل هذا الهواء اللذيذ المنعش لا تفشل أبدًا في تحسين مزاجي، لذلك قمت بتجميع بعض عطور الربيع الجديدة المفضلة لدي والتي تجسد هذا الشعور الربيعي المنعش والإيجابي...

سلوى


5 عطور ربيعية جديدة لتبديل خزانة عطرك


أولى علامات الربيع هي دائمًا وصول الأزهار النضرة المتفتحة والبراعم ذات الألوان الزاهية. الأيام الأكثر دفئًا والسماء الزرقاء الساطعة التي تقابل هذا الهواء اللذيذ المنعش لا تفشل أبدًا في تحسين مزاجي، لذلك قمت بتجميع بعض عطور الربيع الجديدة المفضلة لدي والتي تجسد هذا الشعور الربيعي المنعش والإيجابي.


تابعي القراءة لتعرفي أي عطر ربيعي جديد يناسبك، ولماذا أنا مهووسة بإصدارات العطور الأخيرة ...


1. إذا كنتِ تحبي العطور الوردية


عطر باكو رابان أوليمبيا بلوسوم أو دو بارفوم


لقد كنت متحمسة بشكل خاص لإطلاق عطر باكو رابان أوليمبيا بلوسوم؛ عطر أوليمبيا الإصدار الأصلي هو عطري المميز، هذا أقل ملوحة من الأصلي ويفتخر بنبرة فاكهية لا تزال مثيرة وحسية.


ماهي رائحة عطر أوليمبيا بلوسوم؟

رائحة جريئة ومنعشة ربيعية في زجاجة. تتعزز هشاشة الورود المقطوفة بالتوابل الجذابة للفلفل الوردي. يكمن في قلبه مزيج شهي من الكشمش الأسود وشراب الكمثرى المتجمد وهو هش ومنعش. تقدم هذه الحلاوة نكهة كاملة للرائحة التي تشبه قضم قطعة من الفاكهة الباردة. تعكس قاعدة أخشاب الفانيليا والكشمير المريحة صدى القوام الكريمي الناعم لسابقها والتي تدوم على الجلد لساعات لقد قمت برشه ولا يزال بإمكاني أن أشم رائحة المسك الدافئة والزهرية قبل الاستحمام المسائي. إنه عطر ربيعي متطور وأنيق منعش ولطيف، لكنه يظل جذابًا وحسيًا. يمكن رشه بسهولة في النهار في نزهة عبر الحديقة بقدر ما يمكن ارتداؤه في ليلة كبيرة في المساء.


2. إذا كنتِ تحبي العطور الزهرية المنعشة


عطور ديزي للربيع


مجموعة عطور ديزي الربيعية هي احتفال جديد وخضراء! ما أحبه في مجموعة عطور ديزي هو أنها تقدم ذلك الشعور الراقي للفتاة الأصغر سنًا، لكنها تحافظ على هذا الشعور بالمرح عندما ترتديه كبنت بالغة.

ماهي رائحة عطور ديزي؟


تتميز مجموعة عطور ديزي بثلاث روائح تختلف جميعها قليلاً عن سابقاتها ولكنها تتمتع بنفس المظهر الزهري المتلألئ الذي يذكرنا بالسير في مرج مليء بباقة من العشب المقطوع والزهور المتفتحة.


يحتوي عطر ديزي سبرنج تواليت على لمسة من التوابل الدافئة التي تم رشها في المساحات الخضراء حيث أنه يجمع بين مجموعة من براعم الورد الوردي الرقيقة مع نثرات الهيل الحار. عطر ديزي أو سو فرش سبرنج هو الأكثر خضرة في المجموعة؛ رائحته مثل قطرات ندى جالسة فوق ورقة هشة عند الفجر. يحتوي على لمسة من المرارة مع الفلفل الوردي، لكنه يظل منعشًا وبريئًا حيث تلتقي البتلات الرقيقة من أزهار الشاي الأخضر بتراب اتفاق شاي الماتشا. العرض النهائي لـعطر ديزي لوف سبرنج هو لمسة أكثر نسيجًا لأنه يحتوي على خلفية حليب التين الكريمية التي تضيف جوهرًا كريميًا. تتفجر بتلات الفاوانيا الوردية من خلال الرائحة بينما يمنحها التين الفاكهي لمسة حلوة لا يمكن إنكارها.> الزجاجات الخضراء مزينة بزهور وردية وخضراء كبيرة الحجم. أعلم أنه لا يجب عليك شراء عطر للزجاجة وحدها، ولكن عندما تبدو جميلة بهذا الشكل، فلن يتم لومك على ذلك! لحسن الحظ فإن الروائح حلوة ومغرية.


3. إذا كنتِ تحبي العطور المشمسة


عطر لانكوم لا في إيس بيل سولي كريستال


عطر لانكوم لا في إيس بيل سولي كريستال من دار عطور لانكوم رائحة مضيئة ومعززة للبهجة تشع بالطاقة الإيجابية وتضع ربيعًا في خطوتك وابتسامة على وجهك في كل مرة تقوم برشها! يمزج هذا العطر الشمسي بين جوانب دافئة وسعيدة من الأزهار وزيوت الحمضيات المنعشة مع جوز الهند المشمس لرائحة تذكرنا باحتساء كوكتيل كريمي على الشاطئ.

ماهي رائحة عطر لانكوم لا في إيس بيل سولي كريستال؟

يشبه عطر سولي كريستال برفوم مزيجًا بين بينا كولادا وباقة من الزهور الطازجة ملفوفة في هالة مشمسة من الدفء. يتم تعزيز الافتتاح القوي للبرغموت المنعش وزيوت اليوسفي من خلال الجوهر البودري لزهرة السوسن، بينما تضفي حرارة زيت الفلفل الوردي حدة على الرائحة. تتصادم الأزهار والفاكهة حيث يلتقي جوز الهند المشمس بزهر البرتقال الرقيق، ومطلق الإيلنغ يلانغ وياسمين سامباك للحصول على نغمة الأزهار الاستوائية التي تجعل عقلك يفكر في الزهور المتفتحة التي تطفو على البحر الأزرق السماوي. توفر قاعدة زيت الباتشولي والفانيليا المشمسة لمسة دافئة وترابية لهذه الرائحة الفوارة التي تسبب الإدمان حقًا.


4. إذا كنتِ تحبي العطور الفاكهية


عطر جيمي تشو آي وونت تشو


عطر جيمي تشو آي وونت تشو هو رقم ممتع وفاكهي ومليء بالمرح يجسد أزيز الربيع تمامًا. إنه يذكرني بارتشاف بيليني الخوخ في الشمس بينما تحيط به أزهار البتلة البيضاء.

ماهي رائحة عطر جيمي تشو آي وونت تشو؟

تبدأ الرائحة المنعشة بمزيج فوار من عصير اليوسفي والخوخ المخملي لبداية مبهجة ومنعشة، قبل أن تحتل الروائح الجذابة والرائعة من الياسمين وزنبق العنكبوت الأحمر مركز الصدارة. تضيف هذه الروائح الزهرية لمسة أنيقة توازن حلاوة الفاكهة بخبرة، قبل أن تقدم القاعدة بالجورماند الجذاب والمتطور حافة كريمية. توفر الفانيليا الدافئة والجاوي الدافئ دفئًا غنيًا للرائحة الحلوة التي تسبب الإدمان. أحب الطريقة التي يتلاعب بها هذا العطر بالثنائيات؛ إنه حلو وبريء ولكنه مثير وأنيق. تتوازن الجودة الفوارة للرائحة مع الدفء الكريمي للفانيليا، والتي تنبض بالحياة حقًا في الجفاف.


5. إذا كنتِ تحبي العطور الزهرية البيضاء


عطر فلاسفي امازينج غريس ياسمين


فلاسفي امازينج غريس ياسمين هو عطر زهري سهل الرش ورائع وهو احتفال حقيقي ببتلات الربيع.

ماهي رائحة عطر فلاسفي امازينج غريس ياسمين؟

أكثر ما يثيرني حول عطر امازينج غريس هو تضمين ماء جوز الهند لأنه يعطي ميزة استوائية طفيفة لهذه الرائحة المليئة بالباقة. إنه بالتأكيد أحلى من الأصلي ولكنه يحتفظ بالمظهر النظيف والبودري المنعش. يفتح مع البرغموت وعصير النيرولي والليمون اللاذع لبداية منعشة وحمضية، قبل أن يتألق قلب الياسمين الأنثوي. تم تعزيز البتلات الرقيقة بالجوانب الأنثوية للورد وزنبق الوادي لقلب زهري هش، قبل أن تضيف رذاذ ماء جوز الهند الكريمي حلاوة حليبية. يوفر مزيج قاعدة المسك الحسية دفئًا حميميًا يحافظ على هذه الرائحة متطورة وتقليدية.


أضف تعليق