جار التحميل

أنعش خزانة عطرك بالروائح الخشبية الخضراء من كريد

يمثل العام الجديد الوقت المثالي لإضفاء القليل من الانتعاش على خزانة العطور الخاصة بك. الطقس البارد والرغبة في التغيير يجعلان الروائح الخضراء والخشبية المنعشة هي الاختيار الأمثل. هذه العطور الخمسة من ماركة كريد خاصة مستوحاة من الأجواء الخارجية الرائعة وتتناسب بشكل مثالي مع هذا الوقت من العام. كل منها منعش وحيوي ومبرد مع قاعدة خشبية دافئة تحاكي هواء يناير المنعش بينما توفر طبقة من الدفء للبشرة...

تويج


اكتشف 5 عطور من كريد خضراء وخشبية


اكتشف 5 عطور من كريد خضراء وخشبية


يعد تبديل عطرك من وقت لآخر أمرًا أساسيًا لضمان استمرارك في الإستفادة من الفوائد الشمية من وضع العطر. نحن سريعون جدًا في التكيف مع الروائح، وغالبًا ما نفقد القدرة على شم العطر على أنفسنا بعد مرور الوقت. وذلك لأن حاسة الشم لدينا مصممة في المقام الأول لبقائنا على قيد الحياة. بمجرد أن تفهم أدمغتنا أن عطرنا لا يعرض حياتنا للخطر، فإنه لم يعد يحافظ على الرائحة في حالتك الذهنية الواعية.

يمثل العام الجديد الوقت المثالي لإضفاء القليل من الانتعاش على خزانة العطور الخاصة بك. الطقس البارد والرغبة في التغيير يجعلان الروائح الخضراء والخشبية المنعشة هي الاختيار الأمثل. هذه العطور الخمسة من ماركة كريد خاصة مستوحاة من الأجواء الخارجية الرائعة وتتناسب بشكل مثالي مع هذا الوقت من العام. كل منها منعش وحيوي ومبرد مع قاعدة خشبية دافئة تحاكي هواء يناير المنعش بينما توفر طبقة من الدفء للبشرة.


1- عطر كريد جرين ايرش تويد

جرين ايرش تويد هو عطر رجالي متطور وكلاسيكي وبسيط يجسد جوهر ملكية رجل نبيل من القرن الثامن عشر، مع حفلات الصيد وركوب الخيل عبر الريف الأخضر المورق مرتديًا أجود أنواع التويد التي قدمتها تلك الفترة. يعد هذا العطر الكلاسيكي تحفة عطرية منعشة وخشبية، وهو بمثابة إشارة إلى تاريخ الخياطة لدى كريد ويستحضر العشب المقطوع حديثًا والمروج المغطاة بالندى الفاتر ونسيم البحر المنعش.

يوفر الليمون والليمون الهندي والنعناع افتتاحية منعشة لهذه الرائحة المنعشة. ترتكز رائحة السوسن والبنفسج المتطوران على قاعدة دافئة من خشب الصندل والعنبر للحصول على عمق دائم ولمسة نهائية.


2- عطر كريد اورجينال فتيفر

إذا كنت تجد نفسك تستعيد ذكريات الأوقات الأكثر دفئًا في العام، فإن اورجينال فتيفر يوفر التوازن المثالي بين النوتات الخضراء المنعشة والنفحات الترابية الدافئة. تثير رائحة الحمضيات الممزوجة بأوراق نجيل الهند الرائحة المنعشة لأوراق الشجر المنعشة. تقع حبات الفلفل الحار والكزبرة على قاعدة غنية وخشبية من خشب الصندل ونجيل الهند والمسك والعنبر والتي ستعيدك إلى أمسية دافئة في أواخر الصيف. يعيد أوليفييه كريد اختراع قواعد عطور نجيل الهند مع هذا الابتكار، باستخدام الأوراق والجذور لتوفير هذا التوازن المثالي بين الارتقاء والرجولة المتساهلة: تجربة عطرية فريدة حقًا ستساعدك على تغيير خزانة العطور الخاصة بك بشكل لم يسبق له مثيل.


3- عطر كريد بوا دو برتغال

رائحة غنية وخشبية وقوية، بوا دو برتغال تلتقط نسيجًا عطريًا من التنزه سيرًا على الأقدام عبر شبه الجزيرة الأيبيرية الحرجية. تسقط روائح اللافندر العطري ونجيل الهند الترابي على قاعدة عميقة من خشب الأرز وخشب الصندل والعنبر، مما يستحضر المناطق المشجرة المحيطة بهذه المرتفعات البرتغالية سيئة السمعة وأوراقها الكثيفة والمروج الجبلية البرية التي تقع بينهما. ابتكر أوليفييه كريد عطرًا خشبيًا ناعمًا وأنيقًا منعشًا بقدر ما هو غني وحار - عطر رجالي خالد يمكن الاستمتاع به طوال العام، هذه الرائحة البسيطة من ماركة كريد مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الانطلاق والخروج عن المسار المسلوك عندما يتعلق الأمر بالعطر التالي الذي يختارونه.


4- عطر كريد سيلفر ماونتن واتر

فكر في الأسطح الصخرية المتجمدة والجبال المغطاة بالثلوج وتيارات جبال الألب الصافية. يجسد سيلفر ماونتن واتر الجمال البكر لجبال الألب السويسرية الشهيرة والنضارة الجليدية الباردة لهواء الجبل. يمزج هذا العطر الجريء والمبهج للرجال والنساء بين اليوسفي المنعش والبرغموت وزهر البرتقال مع الشاي الأخضر وبراعم الكشمش الأسود، مما يذكرنا بالنقاء الهادئ الذي يحيط بقمم الجبال. يوفر خشب الصندل والمسك دفءًا دائمًا لهذه الرائحة. يحاكي عطر سيلفر ماونتن واتر الكلاسيكي هواء شهر يناير البارد بشكل مثالي خلال ذروة موسم التزلج، وهو العطر المثالي للأشهر الباردة من العام - وهو عطر منعش ومتعدد الاستخدامات سينقلك بسهولة إلى رحلة العطر التالية.


عطر كريد هيمالايا


5- عطر كريد هيمالايا

يذكرنا بجبال الهيمالايا الوعرة والخلابة، يوفر عطر هيمالايا التوازن المثالي بين الحمضيات المنعشة والأخشاب الدافئة. يلتقط عطر هيمالايا الأنهار الجليدية المتلألئة والجبال المغطاة بالثلوج والمناظر الطبيعية الغادرة والجداول المتدفقة الشاسعة التي تشكل منطقة التبت التي تخطف الأنفاس، ويجمع بين المكونات المنعشة والخشبية للحصول على عطر رجالي متوازن تمامًا ومبهج.

يوفر البرغموت والجريب فروت واليوسفي والليمون إيماءة منعشة للمناخ البارد المنعش، بينما تؤدي الروائح الدافئة والحارة من الفلفل الوردي وجوزة الطيب إلى قاعدة خشبية من خشب الأرز وخشب الصندل والمسك، تذكرنا بسفوح جبال الهيمالايا الأكثر دفئًا. توفر إضافة العنبر المميز لأوليفييه كريد لمسة رجالية نهائية تجعل توقيع هذا الرجل ناجحًا على مدار السنة.


أضف تعليق