جار التحميل

تجربة عطر باكو رابان بيور إكس إس فور هير

يجب أن يكون هذا العطر من باكو رابان ممتعًا وهم يعرفون أن مزج المألوف مع الروائح غير العادية يجعل الروائح التي يمكن ارتداؤها ودودة ويرغب الناس في استخدامها وشرائها. أنا هنا تمامًا لهذا النهج وفي حالتها المستنيرة تمكنت ماركة باكو رابان من إنتاج بعض الأحجار الكريمة المطلقة، مثال عطر ون مليون وعطر أولمبيا وغير ذلك الكثير...

تويج


اكتشفي عطر باكو رابان بيور إكس إس فور هير


استعراض عطر باكو رابان بيور إكس إس فور هير


يجب أن يكون هذا العطر من باكو رابان ممتعًا وهم يعرفون أن مزج المألوف مع الروائح غير العادية يجعل الروائح التي يمكن ارتداؤها ودودة ويرغب الناس في استخدامها وشرائها. أنا هنا تمامًا لهذا النهج وفي حالتها المستنيرة تمكنت ماركة باكو رابان من إنتاج بعض الأحجار الكريمة المطلقة، مثال عطر ون مليون وعطر أولمبيا وغير ذلك الكثير.

بعد النجاح الحسي والمثير الذي حققته في عطر بيور إكس إس فور فوريفر في العام الماضي، يعاملنا باكو رابان بمعرفة في عطر بيور إكس إس فور هير Pure XS For Her، ومرة أخرى فهو عطر يجلب روح الدعابة للعب. لقد طوع العطور الموهوب كوينتين بيش لإنشاء ما يسمونه مستحضرًا هشًا وزهورًا بلا هوادة يستند إلى زهرة معينة.


باكو رابان بيور إكس إس فور هير


ماهي مكونات عطر باكو رابان بيور إكس إس فور هير؟

يلانغ يلانغ، الفشار، الفانيلا، خشب الصندل وبذور أمبريت.


كيف هي رائحة عطر باكو رابان بيور إكس إس فور هير؟

من بين كل الأشياء التي كنت أتوقع شمها عندما رشيت هذا العطر لأول مرة، لم يكن الفشار اللذيذ واحدًا منهم. لأنني ألقيت نظرة خاطفة على قائمة الملاحظات قبل أن أشم رائحة العطر، التي كان الفشار مدرجًا فيها كثيرًا، لكن ما زلت، لم أكن أتوقع هذا العطر، الذي يأتي في زجاجة وردية ملفوفة في ثعبان ذهبي من فيلم برينتي اسبارس، لأشم رائحة مالحة للغاية وكذلك الفشار.

يمزج عطر بيور إكس إس فور هير بين الدفء الاستوائي الرائع لملاحظة يلانغ يلانغ مع الفشار. هناك اتجاه خفى بارع من العصير والثمار، والتي تعزى إلى تأثير العسل الذي يمتزج بشكل مثالي مع الإزهار الاستوائية، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، فهو جاف وبودري، يوجه الكلاسيكية المتخصصة مثل عطر بوا فارين من لارتيزان. قد تتساءل عما إذا كان الفشار شيء تريد شمه، والجواب على ذلك يعتمد حقًا على ما تشعر به حيال الملاحظات اللذيذة في صناعة العطور. أعتقد حقًا أن بيور إكس إس Pure XS لن يكون للجميع وأنت تعرف لماذا؟ هذا شيء جيد! أفضل الروائح هي تلك التي فيها اختلاف الرأي.

بسلاسة ، زهور الفشار من Pure XS For Her ممزوجة من قاعدة خشب الصندل الجوزي التي تضيف جودة كثيفة، و أيضًا نعومة كريمية. يتم استخدام بذور أمبريت لإعطاء وجه المسك الذي يدفع العطر للأمام ويمنحه انعدام الوزن الذي نادراً ما يوجد في العطور الرائعة. يجلب فارق المسك أيضًا كثافة اهتزازية تنبض بالطاقة، مما يسمح لـعطر بيور إكس إس فور هير بإحداث انطباع دائم من البداية إلى النهاية.

كان من الممكن أن تكون Pure XS For Her أزهارًا رائعة حلوة ومبهرة تمامًا مثل كل العطور الأخرى الموجودة في الوقت الحالي، لكنها ليست كذلك. عطر بيور إكس إس فور هير يفسد التوقعات ويبحث عن الإثارة من خلال الملاحظات غير التقليدية. من خلال ملوحة الفشار وكريمة خشب الصندل، تستحضر بيور إكس إس بشرة ساخنة، مما يخلق توقيعًا حميميًا ومثيرًا وجريئًا.


أضف تعليق