جار التحميل

ما هي زهرة البرتقال؟

إذا كنت تتمشى في شوارع المدن الأوربية وشرق البحر المتوسط مثل مدريد و باريس و بيروت في الربيع، يجب أن تكون مفتون بنسمات سحرية من رائحة أشجار البرتقال التي تزهر في ابريل. هذه الشجرة هي مصدر اثنين من الملاحظات الأكثر شعبية في العطور...

تويج

متجر عطور ماركات


زهرة البرتقال في العطور


زهر البرتقال في العطور


إذا كنت تتمشى في شوارع المدن الأوربية وشرق البحر المتوسط مثل مدريد و باريس و بيروت في الربيع، يجب أن تكون مفتون بنسمات سحرية من رائحة أشجار البرتقال التي تزهر في ابريل. هذه الشجرة هي مصدر اثنين من الملاحظات الأكثر شعبية في العطور.

زيت زهرة البرتقال هو العنصر الكلاسيكي التقليدي المنعش، لاذع قليلا حلو الملاحظة ينشط في نفس الوقت. يستخرج زيت زهر البرتقال من تقطير الزهور باستخدام البخار. وذلك باستخدام الإنبيق، وهو طريقة استخراج استخدمت لأول مرة في العصور الوسطى، وتقنية مشتركة لاستخراج مجموعة متنوعة من الجواهر العطرية. ويمكن استخدامه اللحاء، أو الجذور، وكذلك الزهور والأوراق وبذور النبات. عادة ما تسمى المواد الناتجة عن ذلك زيت عطري، كما هو الحال مع زيت زهر البرتقال.

زهر البرتقال يأتي من زهرة شجرة البرتقال المر يتم التعامل مع تقنية مختلفة، هي الاستخلاص بالمذيبات. هذه الطريقة هي المفضلة للمواد التي لا يمكن أن تستخرج رائحتها مع البخار أو التي يتم تدميرها بسبب الكثير من الحرارة، تغمر المواد في مذيبات لنقعها ثم تخضع للمعالجة، درجة الحرارة المنخفضة يضمن أن الكحول الإيثيلي يتم إزالته أيضا، تاركا وراءه زيت لزج يسمى "الأساس". الزهور الثمينة مثل الورد، النرجس، وزهر البرتقال، عادة ما يتم تقديمها في شكل أساسي، وهو جوهر الأزهار الثمينة والخصبة التي تعطي الثراء والوضوح للعطور.

زهرة البرتقال مرتبطة بالرومانسية، العطور بزهرة البرتقال تستهدف كلا الجنسين. وزهر البرتقال هو زهرة الزفاف التقليدية، ويعود ذلك إلى الصين القديمة، وهو يرمز للنقاء والخصوبة، ولهذا السبب تضاف إلى باقات الزفاف، يمكنكم التمتع برائحة أزهار البرتقال في العطور المعروضة على تويج للعطور واخترنا لكم منها:


عطور نسائية بزهرة البرتقال


عطر جادور من كريستيان ديور

Christian Dior J'Adore


عطر فلورس دي أورانجر من سيرج لوتنس

Serge Lutens Fleurs D'oranger


عطر لوف استوري من كلوي

Chloe Love Story


عطور رجالية بزهرة البرتقال


عطر كاستيل من بنهاليغونز

Penhaligon's Castile


عطر للرجال والنساء بزهرة البرتقال


عطر نيرولي من إنك جوتال

Annick Goutal Neroli


عطر ثيري موغلر اسباركلينق

Thierry Mugler's sparkling


عطر جيرلان أكوا أليغوريا نيرولي بيانكا

Guerlain Aqua Allegoria Nerolia Bianca


أضف تعليق