جار التحميل

استعراض عطور أمواج بورتيل الرجالي والنسائي الجديدة

العطر هو شكل من أشكال السفر عبر الزمن. في العام الماضي، أخرجنا المدير الإبداعي كريستوفر تشونج من أمواج إلى مدينة نيويورك في السبعينيات مع عطري إيمتيشن النسائي و إيمتيشن الرجالي. لقد ذهب إلى أبعد من ذلك في الوقت المناسب مع سلسلة عطور أمواج بورتريل الجديدة المستوحاة من رورنج لندن في العشرينات من القرن الماضي وصحبة برايت يانجزز اللامعة والرائعة والتي غالباً ما تكون مزخرفة...

تويج


اكتشف عطور أمواج بورتيل الرجالي والنسائي الجديدة


عطور أمواج بورتيل الرجالي والنسائي الجديدة


العطر هو شكل من أشكال السفر عبر الزمن. في العام الماضي، أخرجنا المدير الإبداعي كريستوفر تشونج من أمواج إلى مدينة نيويورك في السبعينيات مع عطري إيمتيشن النسائي و إيمتيشن الرجالي Imitation Man and Woman. لقد ذهب إلى أبعد من ذلك في الوقت المناسب مع سلسلة عطور أمواج بورتريل Portrayal الجديدة المستوحاة من رورنج لندن في العشرينات من القرن الماضي وصحبة برايت يانجزز اللامعة والرائعة والتي غالباً ما تكون مزخرفة. كلمة فلابير (امرأة شابة) في الواقع لها أصول في إنجلترا! يقول تشونغ: "الشخص الذي يجرؤ علي تحدي معايير مجتمعه ، التصوير هو للجريء". إنها مستوحاة من أوقات التغيير الاجتماعي الدراماتيكي والأشخاص الذين تجاوزوا حدود الثقافة الجماهيرية في وقتهم. إنها انعكاس لميلاد عصر جديد والحريات التي تأتي معه.


ماهي روائح بورتريل الرجالي؟

الأعلى: أوراق البنفسج

القلب: نجيل الهند

الأساس: كادي


ماهي روائح بورتريل النسائي؟

الأعلى: ياسمين

القلب: كرافن (اتفاق التبغ)، الفانيليا

القاعدة: إليمي


عطر أمواج بورتريل الرجالي هو تصوير شمي للثقافة البوهيمية في عشرينيات القرن 1920s. رائحة الخشب والجلود تنضح جو من الجرأة الرائعة. إنه يتعلق بالغطرسة والتوتر الاجتماعي في الخطاب الثقافي في العالم. مع وجود نيجيل الهند في قلبه والملاحظات العليا الفريدة من أوراق البنفسج، فإن عطر بورتريل الرجالي Portrayal Man ينبعث من الانطباع الانيق الرجالي. وجهه الحار الفاتح يثري قاعدته الخشبية من الكادي، مما يسمح للعطر بتوضيح طاقة مضيئة لا تنسى.

في قلب عطر بورتريل النسائي Portrayal Woman هناك مزيج من الدخان الحلو الذي تم إنشاؤه بواسطة اندماج كرافين، وهو عبارة عن التبغ مع غبار الفانيلا. بعد أن جمعت مع الياسمين في قمته وإيلميس في قاعدته، أعادت تحرير عام 1920. العطر الزهرى هو للمرأة المستعدة والمبهرة التى تجرأت على تحديها. إنه مشجع مع مسحة من شهوانية من مسك الروم.

يتم تقديم زجاجات الكريستال الزجاجية المميزة من أمواج في لمسه من اللؤلؤ القزحي مزينة بكريستال سواروفسكي الأزرق للرجل عطر أمواج بورتريل الرجالي وعطر أمواج بورتريل النسائي. صناديق العطر الزرقاء من الفن الأنيق المستوحى من ديكور جاكار.


أضف تعليق