جار التحميل

استعراض عطر نرسيسو أو دو بارفيوم بودري

العطور المفضلة لي التي أطلقتها نرسيسو في عام 2014، إن لم يكن أفضل اختيار لي من السنة. قدم العطر فكرة مجردة من زهرة الغردينيا، رسمت بألوان مكشوفة من الأبيض والرمادي والوردي. إنها رائحة لحمية وحليبية مع تألق لا مثيل له التي جعلت العطر يشعرك وكأنه مسافة بيضاء توسعية، حد ادنى في محتوياته ولكن عملاق في حجمها. كل شيء كان أعجوبة تقنية احتفلت الألوان والزهور في التجريد، وتقديمها كشيء جديد بشكل لا يصدق، والأهم من ذلك، تماما نارسيسو في أسلوبهم...

تويج


تقييم عطر نرسيسو أو دو بارفيوم بودري


عطور نارسيسو رودريغيز


العطور المفضلة لي التي أطلقتها نرسيسو في عام 2014، إن لم يكن أفضل اختيار لي من السنة. قدم العطر فكرة مجردة من زهرة الغردينيا، رسمت بألوان مكشوفة من الأبيض والرمادي والوردي. إنها رائحة لحمية وحليبية مع تألق لا مثيل له التي جعلت العطر يشعرك وكأنه مسافة بيضاء توسعية، حد ادنى في محتوياته ولكن عملاق في حجمها. كل شيء كان أعجوبة تقنية احتفلت الألوان والزهور في التجريد، وتقديمها كشيء جديد بشكل لا يصدق، والأهم من ذلك، تماما نارسيسو في أسلوبهم.

في عام 2016، أطلقت نارسيسو رودريغيز عطر نرسيسو أو دي بارفيوم بودري، جدير أن العطر الذي يرى إدخال البودرة في مدى نارسيسو. الآن البودرة في العطور ليست شيئا جديدا، يمكنك العثور عليها في عطور جيرلان الكلاسيكية، في عطور شانيل والكثير من العطور الحديثة، مثل عطر دونا فالنتينو، وإنما هو تطور مثير للاهتمام على الرغم من ذلك. البودرة تعطي العطر شعور بالفخامة، وتوفير الملمس وإثارة مواضيع من الماكياج والطلاء. حتى مع نرسيسو أو دو بودري Poudrée لدينا ما هو أقل تجريدية وأكثر انحطاطا من العطر الأساسي.


ما هي روائح نرسيسو بودري؟


مقدمة العطر: الياسمين الأبيض، الورد البلغاري
قلب العطر: المسك
الروائح الأساسية: الارز الأبيض والأسود، نجيل الهند


عطر نارسيسو رودريغيز بودر


كيف هي رائحة نرسيسو بودري؟


يفتتح عطر نارسيسو بودري NARCISO Poudrée بنعومة مع مزيج الياسمين والورد. الورد يلعب دوراً مهيمناً أكثر على الأزهار الأبيضاء، لمسات من الفاكهة لجلب عنصر الحلاوة. . أقول الفاكهة لأنه تمشيا مع عطر نارسيسو الأساسي، وعدد من جوانب عطر بودري ليست حرفية ومحددة بما يكفي لتضييق عنصر معين، اللعب مع المواضيع التي تكون مجردة أكثر بكثير. نغمات الأزهار والفواكه تشعرون كما لو أنهم مجموعة من الفروق الدقيقة، جلبت معا لخلق انطباع بأنها مجموعة أجزاء. كل شيء يعمل بشكل جيد بدلاً من ذلك لأن ما يحصل عليه المرء إعداد حالم من الفواكه والزهور التي ترتدي مثل الحرير الملون المكشوف.

المسك يلعب دوراً كبيرا هنا، كما فعلت في عطر نرسيسو الأصلي إلا أن بريقه ليس هائل تماما. جانب البودرة يسمح لشيء أن ترتدي أقرب إلى الجلد، والغبار فإنه جرعة الحمرة بلون من بودرة الوجه الدافئ والمريح وترابي مجرد جزء صغير فقط. في الوقت المناسب، تأتي أسس أكثر متانة من خلال تكثيف النسيج مع خيوط نجيل الهند الحادة وخشب الأرز المرن، على نحو سلس. والتعقيد رائع لأنه ببساطة يحدث كثيرا، عطر من السهل على ارتداءة أنه يشعرك وكأنه جلد ثاني.
نرسيسو أو دو بارفيوم بودري يشعرك كثيرا بأنه امتدادا من العطر الأصلي، وتوسع خلاصتها الأزهار المطلية بألوان الحمرة والتشديد عليها برشة أخف من مسحوق الماكياج لإعطائها حافة ناعمة وحساسة. الفرق الرئيسي ليس في صورة رائحة الشم ولكن حالة أكثر من تغيير في النبرة. حيث كان نرسيسو على هيتيووت من الغردينيا الوهمية على إعصار من المسك، بودري Poudrée أكثر حميمية. انها ترتدي قريبة من الجلد مثل غبار من بودرة الوجه أو الملابس الحريرية، إنها دعوة للأنوف الغريبة بالاقتراب، يضيف بودري مجرد لمسة من الترف إلى نارسيسو الجميل الغير عادي، يتحول ذلك إلى شيء مختلف تماما ولكن خاص.


شراء عطر نارسيسو رودريغيز بودري


عطر نارسيسو رودريغيز بودري


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق