جار التحميل

استعراض عطر موغلر انجيل ميوز

موغلر يعني الابتكار. في الأزياء والعطور، كان دار موغلر دائماً في طليعة تلك الحرف، وسع الحدود وأنتج أساليب جديدة، وسعى لتقسيم الأفكار مع انجل في عام 1992 وهي أول مشاركة لهم في عالم العطور، إنها ولادة وحش جديد تماما وهي نهم شرقي، وهو الأول من نوعه، أن رائحة مثل ملكة السحب الغريبة على المنشطات...

تويج


تقييم عطر موغلر انجيل ميوز


عطر موغلر انجيل ميوز


موغلر يعني الابتكار. في الأزياء والعطور، كان دار موغلر دائماً في طليعة تلك الحرف، وسع الحدود وأنتج أساليب جديدة، وسعى لتقسيم الأفكار مع انجل في عام 1992 وهي أول مشاركة لهم في عالم العطور، إنها ولادة وحش جديد تماما وهي نهم شرقي، وهو الأول من نوعه، أن رائحة مثل ملكة السحب الغريبة على المنشطات. ثم كان، وهو الآن، العطر الذي يهدف إلى إرضاء الجميع، في واقع الأمر يتحدى بنشاط جميع الأفكار ما يمكن وينبغي أن يكون العطر. عطر انجل ببساطة هو أسطورة.
بعد 24 عاما كيف أعاد موغلر اختراع هذا الرمز حاسة الشم لجمهور جديد؟ الجواب هو عطر انجل ميوز، والفكرة هي أن ميوز يمثل بعدا جديدا لعطر موغلر انجيل يونفيرس" بوصفها العطر الشقيقة إلى انجل، أخذها في عمق كونية السديم المكتشفة حديثا. تم إنشاء عطر انجيل ميوز من العطور كوينتين بيش الذي حقن الملاحظات الغير عادية من البندق و كريم الكاكاو ونجيل الهند لخلق نمط مختلف تماما من النهم. هذا الانفجار الكوني يؤدي إلى تجربة مرحة لحاسة الشم التي هي على نحو تصميم الأزياء كما الملاك، ولكن موغلر اليوم أكثر تمشيا مع الموضة.


ما هي روائح عطر موغلر انجيل ميوز؟


مقدمة العطر: الجريب فروت، التوت الوردي
قلب العطر: البندق، كريم الكاكاو
الروائح الأساسية: نجيل الهند، البتشولي


عطر موغلر انجيل ميوز


كيف هي رائحة عطر موغلر انجيل ميوز؟


عطر انجل ميوز يبدأ بانفجار كبير من الجريب فروت، ولكن هذا ليس أول شيء واحد من الإشعارات، الانطباع الأول جدا هو أن البتشول توقيع بوتش الذي لا يمكن إنكاره هو انجيل. معا بهذا الحجم ملاحظات الفواكه والشوكولاته في انجيل كروموسوم يأتي قبالة البرتقال و الشوكولاته قليلا تيري متفتحة لذيذة. هناك أيضا التوت الوردي يصل أعلى فقط لإضافة صوت فوار وعلى النقيض الجاف الطابع زيتي من الشوكولاته والبرتقال.
حيث كان الملاك كل شيء عن الشوكولاته، الكرمل، سكر نبات، الفانيليا والبتشول، عطر ميوز هو أكثر حسية مع ملف تعريف روائح تتمحور حول البندق و كريم الكاكاو، نجيل الهند، البتشول. وهذا يجعل العطر مستوحاة من عطر الملاك انجل ولكن يظهر كشيء مختلف تماما، لا سيما في القلب الكامل من قشدة جوزي لذيذة مع حافة خضراء قليلاً. كل شيء بشعور رقيق وناعم، مع نسيج دسم ومطاطي تقريبا.
*قاعدة نجيل الهند والبتشول تعود بالذاكرة إلى طبيعة الجنسين من عطر انجيل من خلال الاستفادة من الملاحظتين التي ترتبط عادة بالعطور الرجالية. انها خطوة ذكية لأن الطبيعة المالحة والترابية نجيل الهند ترتبط تماما لعمق البتشول حين ذوبان أيضا إلى نوتينيس دسم يجعل عطر ميوز انجل وحشا فريدا من نوعه. في الجافة الآن إلى أسفل، ما تبقى هو دوامة الكونية من البندق كريم الكاكاو، نجيل الهند المحمص والبتشول غامض.


شراء عطر موغلر انجيل ميوز


عطر تيري موغلر انجل ميوس


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق