جار التحميل

روعة زهرة ماغنوليا في العطور

إذا طلبت منك التفكير في ملاحظة زهرية مستخدمة في صناعة العطور، فمن المرجح أن تقول ياسمين أو مسك الروم أو الغردينيا. قد تجيب حتى بالأوركيد أو الورد أو السوسن أو البنفسج، ولكن يمكن أن أكون واثقاً إلى حد ما أن الاجابة الاولي لن تكون مغنوليا...

تويج


اكتشفي روعة زهرة ماغنوليا في العطور


روعة زهرة ماغنوليا في العطور


إذا طلبت منك التفكير في ملاحظة زهرية مستخدمة في صناعة العطور، فمن المرجح أن تقول ياسمين أو مسك الروم أو الغردينيا. قد تجيب حتى بالأوركيد أو الورد أو القزحية أو البنفسج، ولكن يمكن أن أكون واثقاً إلى حد ما أن الاجابة الاولي لن تكون مغنوليا. لكن من بين جميع الزهور المستخدمة في صناعة العطور، تعد ماغنوليا واحدة من أروع الزهور إنها الماس لامع في تاج زهرة العطور، وهي عبارة عن ملاحظة متعددة الاستخدامات تضفي على نفسها العديد من التفسيرات المختلفة، من الحسي إلى الفوران، وكل ما بينهما.


لذا قد لا تكون ماغنوليا الزهرة الأولى التي تفكر بها عندما يتعلق الأمر بسوق الزهور الذي يتوسع باستمرار في صناعة العطور، لكن يجب أن تعرف بمزيد من التفصيل. يقال إن ماغنوليا زهرة قديمة - نبات الجوراسي الذي أزهر في وقت الديناصورات وقبل فتره طويلة من وجود البشر. لديها رائحة معقدة تتراوح من المنعشة والاحتراف، إلى حسي وحيواني. في الجانب الأكثر انتعاشاً من الطيف، تنبعث رائحة الماغنوليا مثل الليمون، مع طيف الطبيعة الهادئة والمنعشة. ويمكن أيضا أن رائحة التفتت والأخضر مع سطوع معدني. على الجانب الأكثر دفئًا، تحتوي ماغنوليا على كل من بتلات الشموع والألفة الحميمية اللذيذة لزهرة بيضاء مفعمة بالحيوية. إنها زهرة معقدة ومشرقة ومغلفة تغنّي بجمال معطر.


الآن، من المهم أن نذكر أنه عندما نشير إلى ماغنوليا "magnolia" في صناعة العطور، فإننا في الواقع نرجع إلى عدد من المواد. الزهرة نفسها تنتج الزيت، كما هو الحال مع العديد من الجواهر التي تم الحصول عليها من قلب الزهور، لا تشبه رائحة الزيت كثيرًا الزهرة. حتى مستخلص أوراق الماغنوليا، جميل كما هو، هو أكثر عبق من الخضرة من الإزهار نفسها، في كثير من الأحيان يتم بناء رائحة ماغنوليا - لغز يقسمه العطارون الموهوبون الذين يستخدمون مواد أخرى طبيعية وتركيبية، لأنتاج صورة مألوفة لزهرة ماغنوليا. في هذا الدليل، سوف أعرض لكم ملاحظات الماغنوليا من خلال ثلاثة عطور، كل منها يحتوي على الملاحظة، ولكن يستخدم ذلك بطريقة مختلفة. سنقوم باستنشاق ماغنوليا لنقدم صورة حقيقية عن الزهرة التي تتفتح، بينما ينظر إلى الآخرين الذين يستخدمون الملاحظة في الخلفية أو بطريقة أكثر تجريدًا. في النهاية، أستطيع أن أضمن أنك ستتعجب من ماغنوليا وقد تكون قد وقعت في حبها أيضًا.


أكوا دي بارما ماغنوليا نوبيل أو دي بارفان


ماغنوليا باعتبارها الحدث الرئيسي

عطر أكوا دي بارما ماغنوليا نوبيل أو دي بارفان

Acqua di Parma Magnolia Nobile Eau de Parfum


إذا كنت ترغب في شم ماغنوليا حقيقي، كما هو الحال في عطر ماغنوليا الذي يلتقط بدقة رائحة الزهرة على الشجرة، فإن ماغنوليا نوبيل من أكوا دي بارما Acqua di Parma Magnolia ربما يكون الأفضل هناك. في البداية، سيمفونية الحمضيات، ولكن كما لو أن الأوركسترا التي يتم عزفها منها مصنوعة من الزهور. هناك هشاشة لعطر ماغنوليا نوبيل وهي عبارة عن لدغة حادة من الليمون الفوار والقطع الخضراء المنعشة التي تعيد إلى الأناقة نضارة ماغنوليا. لكن الجانب الأكثر دفئًا ودافئًا من الزهرة يتم عرضه أيضًا في قلب من الزهور البيضاء التي تبدو حية تمامًا ونابضة بالحياة. القاعدة هي كل من الباتشولي ونجيل الهند. إنها ببساطة الأفضل - ماجنوليا الكلاسيكية التي تحتاج إلى معرفتها.


عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دي بارفان


ماغنوليا كقانون داعم

عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دي بارفان

GUERLAIN L’Instant De Guerlain Eau de Parfum


إن ماغنوليا عبارة عن ملاحظة جريئة، ولكنها ليست دائمًا نجمة في تكوين العطر، وأحيانًا يمكن أن تنحى عن مركز المسرح بقوة في جزء من الجوقة. ومن الأمثلة الجيدة على ملاحظات ماغنوليا كدعم مؤثر هو عطر غيرلان لينستانت دي غيرلان. L’Instant تعني "لحظة" أي تلك اللحظة التي يقع فيها المرء في الحب. إن عطر لانستانت هو عطر شرقي مثير حيث يتم خلط العسل وماغنوليا والعنبر بسلاسة بحيث يصبح كل جزء من هذه الأجزاء المتباينة كيانًا جديدًا بالكامل وهجًا دافئًا وحارًا ولذيذًا مع لمحات من الزهور الكريمية. L’Instant De Guerlain هي لحظة ماغنوليا لنعتز بها.


بولغاري ماغنوليا سينسويل او دي بارفان


ماغنوليا كمزيج عصري

عطر بولغاري ماغنوليا سينسويل او دي بارفان

Bvlgari Magnolia Sensual Eau de Parfum


تمكنت بعض عطور ماغنوليا من التقاط كل جمال الشم الذي تقدمه الزهرة، ونضارة لا نهاية لها، ودفء زهري كثيف. عطر ماغنوليا سينسويل، أحدث إضافة إلى مجموعة عطور بولغاري سبلنديدا BVLGARI Splendida، هو أحد هذه العطور، شعور عصري لا يصدق على ماغنوليا التي لديها القليل جدا من فا فا فوم. يتميز عطر ماغنوليا سينسويل Magnolia Sensuel بقلب ماغنوليا الاستوائي الدسم مع لمعان زاهٍ من زهر البرتقال واليوسفي، مما يعزز كل شيء بقاعدة الفانيليا الغريبة الحارة والجذابة. والنتيجة هي عطر مثير وحديث لا يصرخ 'ماغنوليا' ، بل هو يهمس الكلمة.


أضف تعليق