جار التحميل

استعراض لانكوم لا في إيس بيل انتنس

من المثير للاهتمام أن نرى كيفية تطورت الاتجاهات في صناعة العطور على مر السنين. صناعة العطور هي ذات قرابة مع صناعة الأزياء ومثل الكثير من ارتداء الملابس، استخدام العطور تعكس شخصيتنا ليس فقط ولكن أيضا العصر الذي نعيش فيه. لنلقي نظرة إلى الوراء إلى الثمانينيات على سبيل المثال، حيث كان كل شيء كبير؛ الشعر، والكتفين، والماكياج والثروة...

تويج


استعراض لانكوم لا في إيس بيل انتنس


استعراض لانكوم لا في إيس بيل انتنس


من المثير للاهتمام أن نرى كيفية تطورت الاتجاهات في صناعة العطور على مر السنين. صناعة العطور هي ذات قرابة مع صناعة الأزياء ومثل الكثير من ارتداء الملابس، استخدام العطور تعكس شخصيتنا ليس فقط ولكن أيضا العصر الذي نعيش فيه. لنلقي نظرة إلى الوراء إلى الثمانينيات على سبيل المثال، حيث كان كل شيء كبير؛ الشعر، والكتفين، والماكياج والثروة. الروائح في هذا الوقت، قنابل الأزهار bombs و السموم Poison والتوابل و الابيوم، على قدم المساواة عملاقة كالعقد أنها نداء الوطن. اتجاهات اليوم في مسار شره أكثر، حيث الفواكه والزهور والغبر والسكر الوردي الفاتح. انها الجنة لعشاق الحلوى هناك.
في عام 2012، أطلقت ماركة لانكوم عطر لا في إيست بيل La Vie Est Belle، هدية صغيرى من السكر الذي اندمج بالفواكه والزهور والنهمة وتلاحظ مع جرعة كبيرة من زهرة السوسن "ايرس" لجعل كل شيء برائحة فاخرة. كان على هذا الاتجاه تماماً، ولكن مجموعة لانكوم وبصرف النظر عن المعاصرين كان لها شعور بالرفاهية والنضج الذي ألمح في تجربة السوق، لعام 2015 ومن الواضح أن شعور لانكوم مطلب أكثر للفخامة في السوق الشره الحديث وهم يعالجون لنا الآن عطر لا في إيست بيل انتنس المكثفة، ، كما خمنت إصدار مكثفة أكثر تركيزاً كما يجب، من إصدار العطر الأساسي. في جوهره مكثفة ويأخذ كل ما هو جيد في عطر لا في إيست بيل وبساطة يعطينا أكثر من ذلك. دعونا نأخذ شمة.


ملاحظات روائح عطر لانكوم لا في إيس بيل انتنس:


تلاحظ في الأعلى: الكمثرى، البرغموت، الفلفل الوردي، برعم عنب الثعلب.
تلاحظ في القلب: زهرة البرتقال، ياسمين سامباك، مسك الروم، وفاق البندق.
تلاحظ في القاعدة: آيريس، تونكا، البتشول، جورماند أكورد.


كيف هي رائحة عطر لانكوم لا في إيس بيل انتنس؟


يبدأ عطر لانكوم لا في إيست بيل انتنس جامي مثمر لذيذ ومفرح. وتلاحظ في الأعلى تألق كوكتيل الفواكه، مع نغمات حية ومشرقة من الكمثرى والبرغموت يتناقض بدفء، وتلاحظ الأرستقراطي عنب الثعلب،جودة الفواكه غنية وبراقة، ولكن من دون أي تلميح من عسر الهضم.
الأشياء الجيدة الحقيقية تحدث في القلب، وحيث عطر لا في إيست انتنس هو شره من الأجزاء الحديثة والمدرسة القديمة من بودرة الأزهار. هناك ملاحظة خيط حلوى قوي يلمّح للسكر المحمص بنكهة حساسة من ماء الورد. يتباين هذا بوحدة متراصة من السكر بمساعدة سخية من السوسن، الذي يجلبه مطحون ناعما، والملمس ناعم ومجرد لمسة من الأرض إلى المناورة. ما يحصل عليه المرء هو لقطة أكثر فخامة وخطير على الاتجاه النهم الحديث.
في القاعدة، كل ذلك حلاوة رقيقة مدعومة بأساس متين من البتشول وخشب الأرز. القاعدة ليست قوية جدا. بدلاً من ذلك فإنه يوفر إحساس مزيد من التباين. هنا، خفف الحلاوة وروضها، السماح بنغمة أكثر عمقاً وأكثر قتامة من البتشول تأتي من خلال. العطر بمثابة ضماد وهو عنصر يحرك الآخرين، ومنحهم الرفع والحجم، ولكن أيضا قطع مباشرة من خلال أجزائها بلشير. يسمح لكل شيء ليكون أقل من نمط واحد استخدامه هنا يخلق هالة انتشارية تشع مع طاقة مكثفة طوال اليوم.
الحياة جميلة، تقول لانكوم لا في إيست انتنس بيل أنها توفر علاقة حرة في روحها التي تضيق عمليا على كل ما هو ممتع وحسي في الحياة. هذا هو العطر الذي يغازل بزيادة مع الماس والاحلام حرير الحلوى، ولكنه يفعل ذلك بطريقة لذيذة و كلاسيكية تقريبا. يوجد عطر لا في إيست انتنس في نقطة التقاطع بين القديم والجديد، خلط في الحديث غارقة في السكر النهمة مع التقليدية بودرة الأزهار. والنتيجة؟ متعة لذيذة بتهذيب، دعونا نذهب للتمتع النقي، المحض. بعد كل شيء، عندما تكون الحياة قصيرة، لماذا لا تتمتع بكل هذا الجمال؟

اشتري عطر لانكوم لا في إيس بيل انتنس ، من أفضل متجر عطور هنا


عطر لانكوم لا في إيست بيل انتنس منت


أضف تعليق