جار التحميل

استعراض عطر جورجيو أرماني سي روز سقنتشر

يمكن أن تكون الإزهار المعقدة أنيقة في ثانية واحدة، يمكن أن تشعري بالإنتعاش والحداثة. هناك شيء ما حول الزهرة الفخمة التي تجذب الخيال حقًا، أنها لا عجب قصة الحب بين الآنف والورد هي واحدة من الأكثر موثوقية في صناعة العطور. اليوم ، وهو اليوم الذي يصادف يوم العطر الوطني ، أحتفل بدخول جديد إلى قاعة الشهرة الوردية مع عطر جورجيو أرماني سي روز سقنيتر...

سلوى


تقييم عطر جورجيو أرماني سي روز سقنتشر


استعراض عطر جورجيو أرماني سي روز سقنتر


هل هناك زهرة مشهورة أكثر من الوردة؟


يمكن أن تكون الإزهار المعقدة أنيقة في ثانية واحدة، يمكن أن تشعري بالإنتعاش والحداثة. هناك شيء ما حول الزهرة الفخمة التي تجذب الخيال حقًا، أنها لا عجب قصة الحب بين الآنف والورد هي واحدة من الأكثر موثوقية في صناعة العطور. اليوم ، وهو اليوم الذي يصادف يوم العطر الوطني ، أحتفل بدخول جديد إلى قاعة الشهرة الوردية مع عطر جورجيو أرماني سي روز سقنيتر. يعتبر هذا التصميم الأنيق أكثر ملاحظة مبجلة وهو تفسير رائع لتعقيد الورد، مع الأخذ بتركيبة شيبري المركزية من عطر سي وتحويلها إلى رائحة زهرية فاكهية، في القلب رشقات نارية مع الرومانسية، ومفارقة من فانيليا وبتشولي غامض في الجفاف.


عطر سي روز سقنتشر مستوحاة من شخصية شيبر وهو ما يحدد طبيعة الوردة لها، شخصيتها الرشيقة هي التي تحدد شخصية ورودها ، وتضفي عليها إحساسًا بالحيوية الأنيقة التي تميزها عن عطور الورد بلطف في وقت متأخر هذه وردة ترتديها امرأة ترتدي سترة جلدية فوق ثوب حريري ، ولن تتمكن من الحصول على ما يكفي. قبل كل شيء يخلق عطر سي روز سقنتشر انطباعا بنضارة سامية، فهو يحتوي على شيء أكثر حسية يكمن في الأسفل. طبقة من الكشمش الأسود ، المذهل في عطر سي Si الأصلي ، يرتدي رداء حريري من الفريزيا لخلق شعور أكثر نعومة من الحلاوة. إن إضافة أوسمانثوس الغني مع نغمات المشمش يكمل تمامًا ثمر الكشمش الأسود ، مما يقدم إحساسًا بالحيوية والحركة التي يتم الشعور بها طوال تطور العطر. في القلب حيث ستجد الجمال الهادئ للورد. عطر سي روز سقنتشر، مزيج من الوردة الحلو دي ماي الكاملة والورد التركي المطلق والحسي العطر طابعه في باقة فخمة تبدو مألوفة في نفس الوقت، وذلك الفخامة بفضل ميول الشيبر الداكنة. في القاعدة تسود الفخامة المطلقة. حرارة باردة من أمبريتي المطلق والراحة من لقاء الفانيليا مع الدراما السوداء للباتشولي، وضمان انطباع نهائي هو الادمان تقريبا. أنها فئة رئيسية من الظل والضوء.


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق