جار التحميل

هنا ما تريد من عطور لعيد الأم

نحن نعرف في تويج للعطور أن الأمهات فريدات من نوعهنّ، وأنه لا يوجد والدتين متشابهتين، وأنا هنا لأتأكد من أن تمنحها هدية توضح مدى اهتمامك بها حقاً في عيد الأم...

سلوى


اكتشفي العطور المناسبة لعيد الأم


نحن نعرف في "تويج للعطور" أن الأمهات فريدات من نوعهنّ، وأنه لا يوجد والدتين متشابهتين، وأنا هنا لأتأكد من أن تمنحها هدية توضح مدى اهتمامك بها حقاً في عيد الأم. سواء كنت تشتريها لأم حديثة العهد بالأمومة، أم لجدتك، أو لوالدتك الفعلية، ستجد ما تحتاج في تلك المجموعة المختارة من العطور المتميزة الراقية التي ستجعلها تشعُر بمدى حبك لها في عيدها.

لأنها تستحق ما هو أكثر من الزهور في عيد الأم، اخترت لك مجموعة من أجمل العطور التي تتوافق مع شخصيتها المذهلة وطبيعتها المتميزة. لقد فصّلت كل هدية لتناسب صفاتها غير المعتادة وطبيعتها المهتمّة، لذا اقرأ الجزء التالي واستعد لاختيار هدية عيد الأم المثالية.


لأنها لا تستطيع الذهاب للتسوق دون وضع مكياج..

مجموعة هدايا جيفينشي نوار كوتور المضادة للمياه.

تحتوي على كل شيء تحتاجه لجلسة مكياج سريعة، فمجموعة جيفنشي نوار كوتور المضادة للمياه تحتوي على أساسيات المكياج: الماسكرا وملمع الشفاة. جدياً، من لا يحب الماسكرا؟ خاصة عندما تكون ماسكرا نوار كوتور التي حققت أفضل المبيعات، إضافة إلى أحمر الشفاة الفريد من نوعه جلوس ريفيلاتور.


لأنها تحب أن تشتري لها الزهور.

فور هير .. فلور موسك أو دو بارفيوم من نارسيسو رودريجز

يدوم لفترة أطول بكثير من باقة من الورد، وهذه الباقية المتفتحة ستلبي احتياجها للعطر النسائي الزهري، وهي متداخلة مع بتلات الورد الأنيقة، والبتشولي والبيوني. إن "فلور موسك" من نارسيسو هو بديل راقي لباقة الزهور المنعشة، ستحبها كثيراً.


لأنها لا تستطيع مقاومة عطر جديد

جيرلان مون جيرلان أو دو بارفيوم

صنعتها عظيمة لأجل عظيمة، إن عطر مون جيرلان يحقق كل التوقعات ويواكب الاتجاهات بالتأكيد. وهو مشهور بأنه صاحب أكبر إصدار خلال العام، وهو هدية ممتازة للأم التي تحب أي شيء جميل وجديد. يحتوي العطر على لمسات عطر جيرلان المميزة: خشب الصندل والخزامي والياسمين والفانيليا، لن تخيب تلك التركيبة الزهرية آمالك.


لأنها تقضي ساعات طويلة في حوض الاستحمام.

مجموعة هدايا الزهور البرية من الجزر الكاريبية كرابتري وإيفيلين

لو كانت طقوسها الأسبوعين تتضمن أمسية من الاسترخاء والحلم بالهروب إلى جزر البهاما، فلماذا لا تمزج بين الاثنين وتمنحها مجموعة هدايا الزهور البرية من الجزر الكاريبية "كرابتري وإيفيلين"؟ فهي تحتوي على سائل استحمام فخم، وكريم مرطب للجسم، وكريم لعلاج اليدين حصل على عدة جوائز. ستعشق رائحة الحامض والزهور الاستوائية وروائح المحيط.


لأنها لا تريد أن تنفق أكثر من اللازم.

لو أوشيتان ليتل هارت من مجموعة هدايا بروفينس

أراهن أنها قالت أن لديها كل ما تحتاج؟ هذا ليس صحيحاً! إن "لو أوشيتان ليتل هارت" من مجموعة هدايا بروفينس هو أحلى وألطف هدية يمكنك استخدامها عندما ترغب في تدليل نفسها. إنه علبتها المزخرفة التي تستحق الاحتفاظ بها، وكريم اليدين الفائز بالجوائز سيثلج صدرها ويسعدها.


لأنها تشعر بالسعادة دائماً عند رؤيتك.

فيكتور آند رولف فلاور بومب بلوم أو دو تواليت

إن هذا الجمال الساطع في عطر فيكتور آند رولف فلاور بومب بلوم يشع إشراقًا..تمامًا كابتسامتها. إنه نسخة أكثر إنعاشًا ولطفًا من عطرها المفضل "فيكتور آند رولف فلاور بومب"، ستحب الانتعاش الخفيف والهوائي في ماء التواليت هذا. ملحوظة: لا تنس إخبارها كم يُذكرك العطر بابتساماتها الجميلة، سيسعدها هذا أكثر.


لأن جمالها من خارج هذا العالم.

مولجر إلين أو صابلايم أو دو تواليت

هذا صحيح، لا يوجد شيء أكثر جمالاً من والدتك، وهي غالية أكثر من أي جواهر يمكن للمرء إيجادها. لذا ستجد أن عطر إلين أو سابلايم مميز ومناسب لها لأنه يجسد هالتها التي تحبس الأنفاس، وتكوينها المشرع المدير للرؤوس. لو كانت تحب عطر إلين الأصلي، ستحب إلين أو صابلايم في الربيع، لأنه نسخة أخف وأكثر إشراقًا، مع لمسات إضافية من الماندرين والياسمين.


أضف تعليق