جار التحميل

مجموعات عطور ميني

عندما تريدين شراء هدية بالقليل من الخسارة تستطيعين ان تفكري في شيء أفضل، مثلاء عندما تريدي شراء ملابس أنيقة سيكون أمامك الكثير من الخيارات من الشكل واللون والحجم. الطريقة المثلى لاستكشاف مجموعة من الروائح هو باختيارك عطور الميني...

تويج


مجموعات عطور ميني


عطور ميني


اجعلي عطورك مصغّرة

عندما تريدين شراء هدية بالقليل من الخسارة تستطيعين ان تفكري في شيء أفضل، مثلاء عندما تريدي شراء ملابس أنيقة سيكون أمامك الكثير من الخيارات من الشكل واللون والحجم. الطريقة المثلى لاستكشاف مجموعة من الروائح هو باختيارك عطور الميني.
من العصرية إلى الكلاسيكية لدينا مجموعة جميلة من مجموعات العطور المصغّرة (عطور ميني ) التي تكون مناسبة تماما للاهداء. اكتشفي شيء جديد...


عطور ميني لانكوم


مجموعة عطور ميني من لانكوم

لانكوم لديها مثل هذه المجموعة إنه شعور بالاناقة أنت محظوظة جدا. يحتوي على مجموعة عطور ميني من لانكوم، عطور صديقة لحقيبتك تتوفر في أحجام ما بين 4 مل إلى 7.5 مل إنها تعطيك خزانة عطور فورية، لجميع النساء، لجميع المناسبات وعلى جميع أوقات اليوم.
استمتعي بنغمات نهمة مع عطر ميني لا في إيست في لحظات حالمة، الكلاسيكية، مطمئنة مع الورد والفانيليا مع عطر ميني تريزور عندما يكون الطقس أكثر برودة؛ بيبيرينيس الأزهار المغر مع عطر ميني ميد نايت في المساء، والمرح بتألق مع عطر ميني ميركل في اليوم، ونظارة عفوية مع عطر ميني او دي في فصل الصيف. انظري هناك شيء للجميع!


عطور ميني إلزابيث أردن


مجموعة عطور ميني من إليزابيث أردن

ليس لديك أي عذر مع مجموعة عطور الميني من اليزابيث اردن! هي مقدمة مثالية لأربعة من رموز الماركة التجارية الأكثر دواما، تتراوح بين الكلاسيكية إلى الحديثة في احجام من 5 مل إلى 15 مل إنها حقا مثيرة للاعجاب.
العطر الأكثر نضجا في المجموعة هو عطر ميني ريد دور، رائحة اليلك المستوحاة من الباب الأحمر لبوتيك إليزابيث أردن الشهيرة في الشارع الخامس. عطر الأزهار الذهبية أنيقة بجميع الخطوط ببهجة دون عناء. استخدام كل يوم هو جرين تي، وهو مزيج تنشيط من الشاي الأخضر والنعناع والياسمين الذي يضع جزء من الربيع في خطوتك. وأخيراً ، أحدث إدخال في الشهرة إليزابيث أردن: عطر ميني أنتولد، رومانسية في العنب الحلو والفلفل الوردي، والفاوانيا.


عطور ميني جان باتو


مجموعة عطور ميني من جان باتو

مجموعة العطور الفخمة من جان باتو في مجموعة الهدية هذه المناسبة تماما. يضم 4 من العطور الأكثر شهرة في هذه الماركة وتعبئتها في صندوق عرض جميل، مجموعة عطور ميني جان باتو هدية رائعة لمحبي الأزهار للسيدات الكبيرات.
ربما كنت تعرف كل شيء عن العطر الأكثر شهرة جان باتو، عطر جوي، وهو مزيج مترف من الزهور وضعت باعتبارها قصيدة للنساء اللاتي لم يعدن قادرات على تحمل ازياء جان عقب انهيار بورصة وول ستريت في عام 1929. وتعرض المجموعة أيضا فرصة مثالية للتعرف على بعض العطور الكبيرة الضاربة من جان باتو، بما في ذلك عطر ميني 1000، انفجار ملاحظات الأزهار المرحة التي تلتقط لذة السبعينات. يطرح نضارة حلوة مع ملاحظات من اليوسفي، الورد، الايلنغ والفانيليا. الأخير، عطر ميني جوي فورايفر من عام 2014، وهو تفسير عصري من الأزهار شووستوبينج سوبليماتيس مع ملاحظات آيريس والقرنفل والمشمش. ببساطة جميلة.


عطور ميني جوجيو أرماني


مجموعة عطور ميني فاخرة من جورجيو أرماني

وأخيراً، القليل من البراعة الإيطالية الجميلة. مجموعة مصغرة ميني فاخرة جورجيو أرماني بأحجام مثالية للسفر أربعة عطور شعبية نسائية، اثنين من خط جورجيو أرماني الأنيق، واثنان من مجموعة امبريو أرماني غريب أكثر. والسماح لهم باستكشاف أفضل ما تقدمه أرماني في مجموعة واحدة مغلفة تماما.
 في غضون ذلك، ستجدي الأكثر مبيعاً عطر ميني سي بارفيوم، أنه يوازن بين نغمات الشهية من دي كاسي وزيت اليوسفي مع طابع حسي وياسمين والبتشول. كما وشملت أيضا من خط جورجيو أرماني عطر ميني كود، حسي على محمل الجد مع رائحة زهر البرتقال مع لمسة من الفانيليا والعسل. من جانب امبريو أرماني يأتي عطر ميني دايموند، مرح وتألق الأزهار الفاكهي، وشقيقتها عطر دايموند فوليت، تصلي إلى الحيوية مع البنفسج والفانيليا واللوز المحلى.

كما تتوفر عطور ميني بالحبة ويمكنك شرائوها من متجر تويج للعطور وهو أول وأكبر متجر متخصص بعطور الميني الأصلية


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق