جار التحميل

استعراض عطر إيلي صعب لو بارفيوم روز كوتور

إذا طلب مني أن أضع قائمة بـ 50 عطر اعجبتني معا، أنا متأكد من أن الكلمات 'روز'، 'فرانسيس كوركجيان' و 'إيلي صعب لو برفوم' ستنضم. ترتبط كل هذه الأمور الثلاثة بالتميز، جمال ممتاز في الطبيعة، عطور ممتازة، وتصميم الأزياء ممتازة، لذلك فإنه ليس من المستغرب أنه عندما تأتي هذه العناصر معا، تكون النتيجة هي شيء مرضي تماما...

تويج


تقييم عطر إيلي صعب لو بارفيوم روز كوتور


استعراض عطر إيلي صعب لو بارفيوم روز كوتور


إذا طلب مني أن أضع قائمة بـ 50 عطر اعجبتني معا، أنا متأكد من أن الكلمات 'روز'، 'فرانسيس كوركجيان' و 'إيلي صعب لو برفوم' ستنضم. ترتبط كل هذه الأمور الثلاثة بالتميز، جمال ممتاز في الطبيعة، عطور ممتازة، وتصميم الأزياء ممتازة، لذلك فإنه ليس من المستغرب أنه عندما تأتي هذه العناصر معا، تكون النتيجة هي شيء مرضي تماما. فرانسيس كوركجيان لديه القليل من السحر عندما يتعلق الأمر بالورد. الماركة التجارية قد أنتجت العديد من العطور التي تتميز بالورد، وكل منها يختلف عن الآخر، تعرض الكثير من الجوانب الفريدة من نوعها الموجودة داخل هذه الزهور الجريئة. فقد أنشأ أيضا جوهر الورد الهائل لجمع جوهر إيلي صعب، مفاجأة لذيذة حقا لا سبيل للمقارنة. لذا جلب إيلي صعب إلى طاولة المفاوضات في عالم الورد.
هذا العام كوركجيان و إيلي صعب وقد تعاونو مرة أخرى إلى لإنشاء قطعة ماركة تجارية جديدة من الأزياء الراقية لحاسة الشم للانضمام إلى خزانة إيلي صعب المتزايدة من الروائح. عطر روز كوتور يتبع منتجع العام الماضي وهو قصيدة لاتفاق ورد الفاوانيا. وخلافا للعديد من عطور الورد والتي تختلف من أناشيد ماء الورد للشرقية الغنية بالتوابل، عطر روز كوتور فريد من نوعه نظراً لأنه يقدم نوعية نهم لذيذة مع إحساس ندي.


ما هي روائح عطر إيلي صعب لو بارفيوم روز كوتور؟


مقدمة العطر: الفاوانيا، ورد الوفاق
قلب العطر: زهر البرتقال، الياسمين الشفاف، رحيق الورد
الروائح الأساسية: خشب الصندل، الباتشولي


استعراض عطر إيلي صعب لو بارفيوم روز كوتور


كيف هي رائحة عطر إيلي صعب لو بارفيوم روز كوتور؟


عطر روز كوتور شفاف وفوار على ورد. يفتتح بنداوة مائية على نحو ما تشعر بأنها فخمة ونابضة بالحياة، دون أن تكون جريئة بشكل علني أو كلينج. على الفور أن هناك انطباعا ماء الورد، مختلطة مع تأثير التوت يخلق احساس شره الذي يشبه إلى حد كبير كعكة التوت، وإن كان ذلك دون الكثير من السعرات الحرارية :) . يأتي قدرا كبيرا من الشفافية من اتفاق الفاوانيا، مما يخفف من جرأة رفع رذاذ الأزهار المنعشة انفعال يجلب حيوية قليلة إلى هذا المزيج. ليس بوسعنا القول ان عطر روز كوتور ورد بشكل مباشر، ، هناك بالتأكيد عدد من المكونات النباتية الأخرى تعمل جاهدة تحت غطاء زجاجة العطر. الياسمين يلعب دورا كبيرا، ، في نوع جياش ممزوج من النهج، مضيفاً نغمة من الزهور البيضاء التي تذوب في دفء شامل للتركيبة. هناك أيضا زهر البرتقال، ملاحظة التوقيع الأصلي لو برفوم إيلي صعب. هذه الملاحظة التي كانت معقلا للالتصاق الساخن في الأصل، خيط دقيق من حلاوة كالعسل في عطر روز كوتور كوتور التي تلعب بشكل صحيح في أيدي من أن اتفاق كعكة التوت.

في أسفل الجاف، عطر روز كوتور يصبح ناعم ونضر، يذهب بعيدا عن احساس نهم الأزهار والاستعاضة عنه بالمسك وخشب الصندل. وتحتفظ القاعدة بالبهجة بفضل المسك، ولكنه يعطي العطر الوزن الذي يحتاجة كثيرا لتأمين كل شيء في مكان. بعد تركه عدة ساعات مع وجود قاعدة وردية من خشب الصندل السلس يتمسك بهدوء على الجلد. انها ليست حيوية مثل حيوية الافتتاح، ، ولكن لديها نسيج حريري الملمس وهذا هو تماما على الماكرة التجارية مع الإبداعات في تصميم الازياء من ايلي صعب. فإنه من دواعي سروري أن يرتدى من البداية إلى النهاية. كما هو الحال مع كل شيء من إيلي صعب، روز كوتور أثيري ومهواة ويجسد فكرة من الأقمشة الخفيفة والحرير المشرق. هنا هو اللون ليوم ضارب إلى الحمرة شفاف يضيف الدفء وطبقة إضافية من الحيوية لخزانة عطور إيلي صعب. راجعي ذلك إذا كنت ترغبي في ندى الأزهار المنعشة مع لمسة من الحلاوة الامعة. ومدمني تصميم الأزياء سوف يحبون هذا العطر.


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق