جار التحميل

استعراض عطر كالفين كلاين سي كي2

عطر المتابعات هي التي تهدف إلى الاستفادة من نجاح رائحة معروفة. ينتج شيئاً مختلفاً مع توقيع العطر الأصلي، يجلب شيئا جديداً إلى الطاولة. كالفين كلاين هو واحد من ماركات العطور التي تخدم حتى الكلاسيكية، ويحب الخلود والهوس في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة لتكمل الأصلي. يمكن أن يكون لديك كالفن كلاين الخاص بك المزدوج مرة أخرى إصدار الصيف أو حتى إصدار وقت الليل الحسي، أنهم مجموعة مختلطة...

تويج


تقييم عطر كالفين كلاين سي كي2


استعراض كالفين كلاين سي كي2


عطر المتابعات هي التي تهدف إلى الاستفادة من نجاح رائحة معروفة. ينتج شيئاً مختلفاً مع توقيع العطر الأصلي، يجلب شيئا جديداً إلى الطاولة. كالفين كلاين هو واحد من ماركات العطور التي تخدم حتى الكلاسيكية، ويحب الخلود والهوس في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة لتكمل الأصلي. يمكن أن يكون لديك كالفن كلاين الخاص بك المزدوج مرة أخرى إصدار الصيف أو حتى إصدار وقت الليل الحسي، أنهم مجموعة مختلطة. عطر 1CK هو جالوت من العطور الحديثة - العطر الحديث المناسب للجنسين - وبالتالي، هو عمل صعب لمتابعة. لا تردع كالفن كلاين حين أنها قد يعاد تفسيرها 1CK وأطلق عدة مرات أعمدة جديدة مثل CK، 2016 هي سنة سي كي الجزء الثاني أو كما سمته ماركة كالفن كلاين CK2 سي كي2، اسم برائحة كالكنز تم إنشاء لتكون بشكل لا يصدق كما يتوقع المرء من كالفن كلاين. بكل بساطة، CK2 هو عطر للجنسين للجيل الجديد.


ما هي روائح عطر كالفين كلاين سي كي2؟


الروائح الملاحظة العليا: الوسابي، الماندرين، برعم البنفسج ورقة.
الروائح الملاحظة في القلب: روك الرطب، ورد، السوسن الصلب.
الروائح الملاحظة في القاعدة: خشب الصندل، بخور، نجيل الهند.


عطر كالفين كلاين سي كي2


كيف هي رائحة عطر كالفين كلاين سي كي2؟


كما هو متوقع مع المتابعة التي طال انتظارها 1CK، 2CK الجديد في الملاحظات العليا تلاحظ في البداية موجة من المسك الأبيض مع لمسة من حلاوة حارة قليلا. ويفخر برائحة رجالية غير تقليدية من الوسابي وهو دقيق جدا، وتقدم حتى مجرد تلميح من جاف بالعشبية في الخلفية كما هو متوقع، CK2 يبدأ هش وحديث، ويجسد صورة من الشبان بروح الحية والمحبة للحرية.
في ملاحظات القلب الرائعة، سيولة حليبية إلى أن تضع العطر بغض النظر عن الآخرين من نفس نوعه. هذا الفيبي لاكتونيك مواجهات مع النضارة الكهربائية تصل أعلى لإنشاء نوع غريب من العطور المائية، عطر أوزونيك بشعور محكم متعدد براحة غريبة. فيما يتعلق بالتطور، أجد عطر CK2 يكون خطي إلى حد ما، في الأسفل الجاف أشعر أن جانبا معدني أقوى وشيئاً من برودة كثيرة، مما يخفف هذا الدفء حليبي الفريدة الذي هو جوهر عطر CK2.
الحكم؟ جميل جدًا. ولو كان هناك سؤال هل تعتقد انه سيكون مبدع مثل 1CK سي كي واحد؟ لا، انه ببساطة ليس مبتكر بما فيه الكفاية، وكان نجاح 1CK إلى حد كبير بسبب أنه يتم إنشاؤه في المكان المناسب والوقت المناسب. لكن CK2 يشعرك بالراحة بالنسبة لي. أنها جديدة بعناد، وهو مرضية تماما، ولكنها ليست شديدة ولا حادة، بدلا من ذلك شعور على نحو سلس تماما. CK2 دقة حديثة بشكل شامل. بارد ومعاصر، ويستحق الشم.


مواضيع ذات صلة:


عطر كالفين كلاين سي كي2


أضف تعليق