جار التحميل

استعراض عطر أمواج لوف تيبروس النسائي

في عطر لوف تيبروس أرى امرأة اختطفت من الحب مع أحلام لم تستطع سوى الفنون الكلاسيكية الروسية أن ترسمها. في إعلان عن العاطفة والأمل والمغامرات، يجسد العطر الإثارة والغموض في قصة حب مزدهرة. كريستوفر تشونغ، المدير الإبداعي لدار أمواج...

تويج


اكتشفي عطر أمواج لوف تيبروس النسائي


استعراض عطر أمواج لوف تيبروس النسائي


"في عطر لوف تيبروس أرى امرأة اختطفت من الحب مع أحلام لم تستطع سوى الفنون الكلاسيكية الروسية أن ترسمها. في إعلان عن العاطفة والأمل والمغامرات، يجسد العطر الإثارة والغموض في قصة حب مزدهرة." كريستوفر تشونغ، المدير الإبداعي لدار أمواج Amouage

مستوحاة من الأدب والموسيقى الروسية، عطر أمواج لوف تيبروس Amouage Love Tuberose هو الإصدار الثالث والأحدث في خط انتاج أمواج سكرت جاردن "الحديقة السرية" Amouage Secret Garden؛ أول اثنين صدرت، عطر ليلك لوف 2016 و بلوسوم لوف 2017. من خلال العمل مرة أخرى مع العطار ناتالي لورسون، المدير الإبداعي المعجزة كريستوفر تشونج، يستمر عطر أمواج لوف تيبروس في موضوع عطر الحب الذي ينسج مسك الروم الشره الممتع.

إنه في الواقع مثير للغاية؛ مسك الروم المصمم خصيصًا للأشخاص الذين يعتقدون أنهم لا يستطيعون استخدام عطور مسك الروم. عطر لوف تيبروس Love Tuberose هو نسيم الأزهار البيضاء المدهشة والرقيقة والتي يسهل رشه، لديه سيلاج كبير ويستمر إلى الأبد. إذا كنتِ تحبين عطر هونير النسائي Honor Woman، فأنت ستحبين لقاء عطر لوف تيبروس، هونير هي الأخت الأصغر والأغر.


عطر أمواج لوف تيبروس النسائي


لا يضيع عطر لوف تيبروس أي وقت من الأوقات في إدخال مسك الروم والياسمين والغاردينيا ؛ الملكات بلا منازع من الزهور التي تزهر ليلا. الثلاثة منغمسون في كريم شانتيلي الشبيه بالأنجورا ذي الألوان الفاتحة. إذا كنت تعتقدي أن كريم شانتيلي هو مجرد كريمة مخفوقة، فستكونين على حق وخاطئة تمامًا. غالبًا ما يتم تحلية الكريمة المخفوقة مع كمية صغيرة من السكر والفانيليا. في لوف تيبروس تتألق، لتضفي على الأزهار رقة كريمة تجدها في أفضل المعجنات الفرنسية فقط. كما هو الحال مع عطر ليلك لوف وعطر لوف بلوسوم لوف قد اتخذت تشونغ ولورسون المكونات المتباينة، ومزجها إلى الكمال.


ملاحظات روائح العطر

مسك الروم، الغردينيا، الياسمين، شانتيلي، الفانيليا، خشب الصندل، الأرز.


أضف تعليق