جار التحميل
عطور ماركات عالمية
بأسعار معقولة

8 أسئلة عن العطر لطالما أردت إجابات عليها

نقدم لك في تويج إجابات لبعض الأسئلة الأكثر إلحاحًا في صناعة العطور من قبل خبراء العطور. يجب أن تساعدك هذه النصائح والحيل المتعلقة بالعطور للرجال والنساء في فهم عالم العطور المعقد، وتساعدك في الحصول على أقصى استفادة من عطرك الحالي وإرشادك في نهجك لشراء العطور في المستقبل.

تويج


8 أسئلة عن العطر لطالما أردت إجابات عليها


نقدم لك في تويج إجابات لبعض الأسئلة الأكثر إلحاحًا في صناعة العطور من قبل خبراء العطور. يجب أن تساعدك هذه النصائح والحيل المتعلقة بالعطور للرجال والنساء في فهم عالم العطور المعقد، وتساعدك في الحصول على أقصى استفادة من عطرك الحالي وإرشادك في نهجك لشراء العطور في المستقبل.


1. هل يجب رش عطري على بشرتي أو ملابسي؟

بعض روائح العطور تزدهر بالتأكيد من حرارة أجسامنا ووضعها مباشرة على الجلد هو الوسيلة المثالية لتحقيق أقصى استفادة من عطرك.

ومع ذلك، فإنه يعتمد بشكل كبير على مستويات حساسية بشرتك. يمكن لغالبيتنا وضع العطور بسهولة، ويمكن أن تستمتعوا بهذه الطقوس القديمة الجميلة. إذا كنت تعاني من بشرة حساسة، فإن رش عطرك على ملابسك يعد طريقة رائعة للاستمتاع بعطرك.

هناك أيضًا العديد من الفوائد الأخرى لرش العطر على ملابسك. سوف تمتص ألياف ملابسك العطر وتحتفظ به لفترة أطول بكثير من بشرتك. أثناء تنقلك طوال اليوم، سيسمح القماش للعطر بإطلاق هالة آسرة من حولك. شيء واحد فقط يجب أن تكون على دراية به هو وضع العطور الداكنة على الأقمشة الباهتة وبعض الأقمشة الرقيقة - فقد تلطخ النسيج بسبب محتوى الزيت الموجود في جميع العطور.

أود أن أقول إن أفضل تلاحم لتطبيق العطر هو إما الشعر أو مؤخرة العنق. خلال النهار، مع ارتفاع درجة حرارة هذه المنطقة، ستنشر روائح عطرك، مما يجعلها أفضل مكان لك للاستمتاع برائحتك الخاصة.


2. هل يجب تخزين عطري بعيدًا عن ضوء الشمس؟

نعم. من المؤكد أن أشعة الشمس والحرارة ستفسد عطرك بسرعة كبيرة. بقدر ما نرغب جميعًا في عرض الزجاجات الجميلة على طاولات الزينة الخاصة بنا، فمن الأفضل تخزينها في مكان بارد ومظلم. ضع في اعتبارك أنه كلما زاد الأكسجين الموجود في الزجاجة زادت سرعة تأكسده، مما يعني أنه كلما قل العطر المتبقي، زادت سرعة استخدامه.


3. هل يؤدي ارتفاع نسبة الكحول في العطر إلى تهيج بشرتي؟

يمكن أن يكون الكحول مادة مهيجة، وإذا كانت بشرتك حساسة للغاية، فمن المحتمل أن تتجنب بالفعل العطور والمنتجات المعطرة. ومع ذلك، في الواقع هذا أندر بكثير مما نعتقد. الكحول والعطر كله سوف يتبخر من بشرتك، مما يقلل من احتمالية حدوث تهيج. إذا كان هذا يقلقك، فإن تعطير ملابسك هو الطريقة المثلى للاستمتاع بمتعة العطر.


4. لماذا رائحة العطر مختلفة عن نفسي مقارنة بالآخرين؟

نظرًا لكوننا أفرادًا، فإن تركيبة بشرتنا ستختلف من شخص لآخر، مهما كنا وثيقي الصلة. يمكن أن يختلف تعقيد المكونات الطبيعية، على وجه الخصوص، اختلافًا كبيرًا على أنواع مختلفة من الجلد. إنها بلا شك واحدة من الإثارة في العثور على العطر المثالي المناسب لك.


5. أجد أنه بعد وضع عطري لفترة، لم يعد بإمكاني شم رائحته - لماذا هذا؟

تم تصميم حاسة الشم لدينا في المقام الأول من أجل بقائنا. بمجرد أن يفهم الدماغ أن الرائحة لا تعرض حياتنا للخطر، سينتقل إلى الشيء الكبير التالي. لذلك، يتوقف عن إدراكه والنتيجة النهائية هي أنه لم يعد بإمكانك شم رائحة عطرك الخاص. إنه يشبه إلى حد ما عندما تعود من العطلة وتفتح بابك الأمامي. تدرك فجأة رائحة منزلك ولكنها تختفي على الفور تقريبًا.

نميل إلى استخدام المصطلح الطبي، فقدان الشم لهذه الظاهرة، على الرغم من أن هذا أقل حدة بالطبع، لأنه يؤثر فقط على الروائح التي يعرفها دماغنا بالفعل.

سيكون لدى أقرب وأعز ما لدينا أيضًا تجربة مماثلة مع رائحتك، وهو أمر جيد على الأرجح، حيث إن إدراكك باستمرار لعطر شخص آخر يمكن أن يصبح اجتياحي للغاية.


6. كيف يمكنني جعل عطري يدوم لفترة أطول طوال اليوم؟

إن التغذية الجيدة للبشرة هي المفتاح! المكان المثالي للبدء هو غسول للجسم أو زيت له رائحة مكملة للعطر الذي اخترته. خلاف ذلك، اختر زيتًا بدون رائحة أو معطرًا منخفضًا جدًا. ضعه قبل رش العطر على الجلد للمساعدة في الاحتفاظ بالرائحة لفترة أطول. تأكد من رش شعرك وملابسك أيضًا لإطالة مدة العطر.


7. كيف يجب أن أغير عطري المسائي إلى عطري النهاري؟

عادة في عالم العطور، نتحدث عن روائح أكثر انتعاشًا وشفافية في اليوم - فكر في روائح الحمضيات والزهور - ثم ننتقل إلى عطور أعمق للمساء مثل تلك الموجودة في عائلة العطور الشرقية.

جرب تطبيق نفس القواعد على عطرك كما تفعل مع خزانة ملابسك. فكر في استكمال الأقمشة والألوان أو مطابقة عطرك بالطريقة التي تشعر بها في تلك اللحظة بالتحديد، بدلاً من التفكير فيه على وجه التحديد كرائحة نهارية أو مسائية. وبالمثل فإن النظر إلى عطرك كتغيير موسمي يمكن أن يكون طريقة رائعة لتفسير ذلك، واختيار عطور أعذب في الصيف وعطور أعمق أو أكثر ثراءً في الشتاء. هناك العديد من الطرق للنظر في هذا النهج وأنا أشجعك على التجربة للعثور على أسلوبك الشخصي وقواعدك.


8. كم مرة يجب أن أغير رائحة توقيع العطر الخاصة بي؟

مفهوم الرائحة المميزة هو مفهوم قديم بعض الشيء - ومن المؤكد أنها تشهد بعض التجديد مع البعض. ومع ذلك، أوصي ببناء خزانة ملابس من العطور لتعكس الأمزجة والأساليب المختلفة التي تأخذك من النهار إلى الليل ومن موسم إلى آخر. إنه اختيار شخصي للغاية وأنا بالتأكيد لا أرغب في وضع قواعد عندما يتعلق الأمر بفن العطور وروائح التوقيع.


أضف تعليق
0
0