جار التحميل

​​5 إصدارات من العطر تنافس الإصدارات الأصلية

تأتي إصدارات العطور بأشكال وأحجام مختلفة، وليست كلها متشابهة بعضها أفضل وحتى أفضل بكثير من البعض الآخر. ولكن ما هو الإصدار؟ ببساطة الإصدار هو عطر ضمن امتياز فرع من عطر مشهور يجلب شيئًا جديدًا إلى السلسلة...

تويج


5 إصدارات من العطر تنافس الإصدارات الأصلية


تأتي إصدارات العطور بأشكال وأحجام مختلفة، وليست كلها متشابهة بعضها أفضل وحتى أفضل بكثير من البعض الآخر. ولكن ما هو الإصدار؟ ببساطة الإصدار هو عطر ضمن امتياز - فرع من عطر مشهور (دعامة) يجلب شيئًا جديدًا إلى السلسلة. لذا إذا كنت تفكر مثلا في عطر ديزي من ماركة مارك جاكوبس كدعامة، فإن عطر مثل ديزي دريم سيكون بمثابة إصدار فهو يحيط بـعطر ديزي.

تعد إصدارات العطور طريقة سهلة للماركات التجارية لإلقاء الضوء على امتياز موجود بالفعل أثناء تقديم عطر جديد. شيء رائع لكن الجانب السلبي هو أن هناك الكثير جدًا! لذا لمساعدتك في اجتياز عالم الإصدار في العطور، قمت بتجميع مجموعة مختارة تعرض خمس نقاط مميزة لهذا الجنون الأكثر إنتاجًا. من التقليدي إلى التخريبي، إلى أولئك الذين يتفوقون حتى على العطر الذي يحيط بهم، إليك خمسة عطور ممتازة تحتاج إلى شمها.


1- الإصدار التقليدي

عطر إيلي صعب جيرل أوف ناو فورايفر

عطر إيلي صعب جيرل أوف ناو فورايفر

Elie Saab Girl of Now Forever

أنقى مثال على الإصدار هو العطر الذي يأخذ التوقيع الشمي للأصل ويمده في اتجاه طبيعي، مما يضخم الجوانب الرئيسية والفروق الدقيقة، أو يفسدها. عطر جيرل أوف ناو فورايفر هي مثال ممتاز للإصدار الذي يظل وفياً لروح النسخة الأصلية للعطر من خلال اللعب بنواة اللوز الحلو المميزة لـعطر جيرل أوف ناو. في عطر جيرل أوف ناو فورايفر، يتم تضخيم ملاحظات اللوز المقرمشة من الأصل من خلال نوتة زهرة البرتقال النضرة، والتي يمتد دفء الورد، ثم فاكهة التوت والكاسي. والنتيجة هي عطر تنبعث منه رائحة مألوفة وله تشابه عائلي قوي مع عطر جيرل أوف ناو، ولكنه بطريقة ما يشعر بأنه جديد ومختلف. هذه هي الروح الحقيقية للإصدار!


2- الإصدار المبتكر

عطر موغلر أنجيل ميوز


عطر موغلر أنجيل ميوز

Mugler Angel Muse

تقوم بعض العطور بأكثر من مجرد تضخيم الفروق الدقيقة لرائحة مألوفة البعض يذهب أبعد من ذلك ويلوي ويدمر الروائح التي نعرفها ونحبها تمامًا. موغلر هم خبراء في الجناح، بعد أن قاموا بتحويل توقيعات عطور انجل وألين وأورا إلى أشكال غير مألوفة من خلال مجموعة كاملة من الأساليب المفعمة بالحيوية والطعام. مع عطر انجل ميوس، يتم تقريب الحواف الحادة والزاوية لشوكولاتة انجل مع الباتشولي والفانيليا المهروسة لصالح مزيج جوزي من البندق والبتشولي والفانيليا. والنتيجة هي رائحة النوتيلا شديدة النعومة والقشدية، وهي مثيرة للاهتمام بصدمة نجيل الهند الأخضر المالح. في حين أن عطر ميوس هو تطور جريء لـعطر انجل، إلا أنه يشترك في موضوع رئيسي واحد جعل الأيقونة الأصلية على ما هي عليه اليوم إنها جحيم من الرائحة المثيرة للانقسام.


3- الإصدار المستقل

عطر جيرلان لا بتيت روب نوير انتنس


عطر جيرلان لا بتيت روب نوير انتنس

Guerlain La Petite Robe Noire Intense

تبدو العطور الأخرى وكأنها امتداد أو لمسة على الأصل وتشبه إلى حد بعيد عطرًا قائمًا بذاته">يبدو الأمر كما لو كان بإمكانهم أن يكونوا كيانًا خاصًا بهم بالكامل،بزجاجة خاصة بهم واسمهم الخاص. عطر جيرلان لا بتيت روب نوير انتنس هو أحد هذه العطور فهو يستبدل الكرز والشاي الأسود من العطر الأصلي بكومبوت التوت الأزرق وحلوى غزل البنات<.والنتيجة هي شيء خفيف بشكل مدهش نسيم ندي وشفاف من التوت مع فوار بلوري للسكر المغزول عطر لا بتيت روب نوير ولكن ليس كما نعرفه<


4- الإصدار المتخصص

عطر جولييت هاز اقان فانجنس اكستريم


عطر جولييت هاز اقان فانجنس اكستريم

Juliette Has A Gun Vengeance Extreme

يمكن أن يغفر المرء إذا اعتقد أن الإصدارات موجودة فقط في الاتجاه السائد،لأن هذا هو العالم السائد الذي توجد به في الغالب<لكن عالم النيش يحب أيضًا الانغماس في القليل من الإصدارات بين الحين والآخر. خذ عطر فانجنس اكستريم، على سبيل المثال، نسخة أكثر ثراءً وشدة من عطر ليدي فانجنس! في اكستريم يصبح المزيج الساحر من الورد والباتشولي والفانيليا أكثر قتامة وخطورة، مع كثافة خادعة تستحضر شخصيات براقة ترتدي ملابس سوداء بالكامل. يقدم فانجنس اكستريم ورود ليدي فانجنس ذات اللون الأحمر، فقط بأشواك أكثر حدة.


5- أفضل من الإصدار الأصلي

عطر كينزو وورلد باور


عطر كينزو وورلد باور

Kenzo World Power

النوع الأخير من الإصدار الذي سنلقي نظرة عليه هو الإصدار الذي يتمكن من تجاوز الإصدار الأصلي. هذا صحيح نوع الإصدار الذي هو أفضل من العطر الذي يأتي منه. عطر كينزو وورلد باور هي خير مثال على ذلك. عندما يكون عطر كينزو وورلد عبارة عن زهور تجريدية ممتعة تمامًا، فإنه لا يترك انطباعًا تمامًا كما تفعل وورلد باور، أحدث إصدار في السلسلة العالمية. تبرز وورلد باور لأنها تلعب مع قوى متعارضة، مع دسم الفانيليا الحلو الذي يتصادم مع الهواء المالح والمعدني لبلورات ملح البحر. إنها تركيبة غير متوقعة تلقي بظلالها على البساطة اللطيفة لعالم كينزو.


أضف تعليق