جار التحميل

5 عطور يومية سيحبها الجميع

إن الشيء العظيم في بناء خزانة العطور هو أنه يمكنك الحصول على عطر لكل مناسبة ومزاج ولبس. هل تشعر بالخيال وتريد شيئًا مبهرجًا لتتباهى به كما أنت متوهج تمامًا؟ هناك رائحة لذلك. هل تحتاج إلى شيء يتناسب تمامًا مع القصّة الأنيقة والأناقة لفستان أسود صغير أو قميص؟ هناك رائحة لذلك. هل تتجه إلى العمل وتحتاج إلى عطر يصرخ "أنا أعرف ما أفعله" حتى عندما يتحدث مونولوجك الداخلي بشكل متكرر عن العكس تمامًا؟ هناك رائحة حرفيا لذلك...

تويج

اكتشفي 5 عطور يومية سيحبها الجميع


إن الشيء العظيم في بناء خزانة العطور هو أنه يمكنك الحصول على عطر لكل مناسبة ومزاج ولبس. هل تشعر بالخيال وتريد شيئًا مبهرجًا لتتباهى به كما أنت متوهج تمامًا؟ هناك رائحة لذلك. هل تحتاج إلى شيء يتناسب تمامًا مع القصّة الأنيقة والأناقة لفستان أسود صغير أو قميص؟ هناك رائحة لذلك. هل تتجه إلى العمل وتحتاج إلى عطر يصرخ "أنا أعرف ما أفعله" حتى عندما يتحدث مونولوجك الداخلي بشكل متكرر عن العكس تمامًا؟ هناك رائحة حرفيا لذلك.

يمكن أن يكون العطر زيًا نرتديه لإبراز صورة معينة للعالم. يمكن أن تكون تلك الصورة ما نريدها أن تكون. يمكن أن يكون أيضًا ملحقًا كلمسة نهائية تكمل ملابسنا أو شخصيتنا بدلاً من السيطرة عليها. يمكن أيضًا أن يكون مجرد شيء نرتديه لنشتم رائحة طيبة دون الإفراط في التفكير فيه، وهناك أيام يكون فيها هذا كل ما نريده. هل تحتاج إلى عطر يمنحك رائحة طيبة ولا يتطلب الكثير من المدخلات الذهنية؟ لقد خمنت ذلك، هناك بالفعل رائحة لذلك.

أحب الرائحة السهلة. في بعض الأيام لا نرغب في تحدي حواسنا الشمية أو ذهولها؛ نريدهم أن يكونوا راضين بهدوء عن شيء تفوح منه رائحة طيبة. هناك مناسبات أيضًا حيث يتطلب الموقف شيئًا أقل جذبًا للانتباه، مما يعني أن الروائح التي تطير إلى حد ما تحت الرادار هي عنصر أساسي في أي خزانة عطرية. لذلك مع وضع كل ذلك في الاعتبار لدينا خمسة روائح يسهل رشها وستجد صعوبة في التوقف عن رشها.


1# العطر النظيف


عطر بيور كريس من دار فلاسفي


لا توجد رائحة أكثر إرضاء من رائحة الصابون. بصراحة من الصعب التغلب على هذه الرائحة المنعشة من الحمام، وهي رائحة يرغب الكثير منا في تحملها لبقية اليوم. تنظيف الرائحة سهل مع عطر بيور كريس من دار فلاسفي، الذي يلتقط رائحة الصابون المنعشة بشكل مثالي. إنها القليل من عطر No5 ولكنها أقل زهرية وأكثر نظافة. المسك الأبيض أعتقد أنه قد يكون أسهل شيء يمكن رشه في العالم بأسره.


2# العطر النقي


عطر نارسيسو رودريغيز نارسيسو


لطالما شبهت عطر نارسيسو بمساحة شاسعة مطلية باللون الأبيض الساطع واللامع. لا يوجد عيب واحد في هذا الفضاء، فقط وفرة من الضوء تتدفق. عطر نارسيسو من الناحية الفنية عبارة عن غاردينيا لكنها تبدو أكثر تجريدية من ذلك، مع تلميحات من البتلات البيضاء، والجلد الدافئ والضوء المبهر؛ هذا عطر لا ينبغي تفكيكه أو التفكير فيه فكريا، يجب أن تستمتع به ببساطة. عطر نارسيسو هي رائحة اللون الأبيض، ومن السهل جدًا رشه.


3# العطر المريح


عطر بو سانتال من دار عطور ميلر هاريس


عندما تفكر في أنه سهل الرش أو كل يوم، فإن خشب الصندل ليس أول ما يتبادر إلى الذهن. بدلاً من ذلك تستحضر أفكار الثراء والدفء، ولكن في الواقع يمكن أن يكون لهذا الخشب الرائع ملمس ناعم ومنعش، كما هو موضح في عطر بو سانتال من دار عطور ميلر هاريس. يقدم عطر بو سانتال غطاءًا رائعًا من خشب الصندل، محسّن بالفلفل والزعفران، مع النضارة المعدنية لأوراق البنفسج ونعومة الفانيليا. إجمالاً إنه غطاء خشبي رائع لتلف نفسك به. إنه يشعرك بالهدوء والسكينة الشيء المثالي لرشه عندما تريد القليل من الراحة.


4# العطر الكلاسيكي


عطر أكوا دي بارما كولونيا


الكلاسيكيات كلاسيكية لسبب ما. لقد جربوا واختبروا العطور التي تم الترويج لها لأن الناس يحبونها، والناس يحبونها لأنها جيدة. لذلك لا يمكنك أن تخطئ في رش العطور الكلاسيكية، وربما يكون أحد أسهل الكلاسيكيات التي يمكن رشها هو كولونيا من دار عطور أكوا دي بارما. مليئ بالحمضيات الحادة التي تستحضر كثافة الشمس المتوهجة، والأعشاب الغنية والعطريات، والزهور البيضاء والمسك، كولونيا سهلة مثل يوم صيفي مشرق. ماذا يمكن أن يكون أفضل؟


5# عطر المحيط


عطر جيرلان مون جيرلان بارفيوم


لقد وصف عطر مون جيرلان بأنه ضوضاء بيضاء شمية، وبينما قد يبدو ذلك مظللًا، إلا أنه يُقصد به المجاملة. عطر مون جيرلان هو المكافئ العطري لضوضاء الخلفية إنه ممتع ومريح لكنه غير مزعج. مثل ضوضاء الخلفية الجيدة، فإنه يضيف أجواء تعزز كل شيء من حوله. يحقق عطر مون جيرلان هذا من خلال حلاوة ناعمة لطيفة وهادئة ومغلفة. اللافندر هو السمة المركزية، وهي النوتات الحلوة الطبيعية والمذابة للمادة التي يتم التركيز عليها، مما يخلق انطباعًا بأنه سكر محمص قليلاً مع رشة سكر. القاعدة من الخشب الناعم والكراميل، وتنتهي الأشياء بزخارف ناعمة مخملية. آه، إنه رائع جدًا!


أضف تعليق