جار التحميل

4 عطور نسائية قوية من كريد تعزز أناقتك

تسلط كريد ضوء على عطورها النسائية المستوحاة من بعض النساء الأكثر تمكينًا في التاريخ...

تويج


عززي أناقتك بـ 4 عطور نسائية فاخرة من كريد


عززي أناقتك بـ 4 عطور نسائية فاخرة من كريد


الثامن من مارس هو اليوم العالمي للمرأة هذا العام، تسلط كريد الضوء على عطورها النسائية المستوحاة من بعض النساء الأكثر تمكينًا في التاريخ. سواء كنتي تمارسي روتينك اليومي أو تحتفلي بهذه المناسبة بشيء خاص، استكشفي هذه العطور الأربعة الجريئة من كريد التي من المؤكد أنها ستنقل الأناقة والنجاح والثقة لمرتديها.


1. أفينتوس فور هير

تكريمًا للنساء القويات في الماضي والحاضر والمستقبل، عطر أفينتوس فور هير للسيدات مثير للإعجاب يجسد القوة والتصميم ولمسة من البذخ العصري، وذلك بفضل مزيج المكونات الجريئة والغنية والفاخرة، مصدرها أرقى المناطق في العالم.

الكمال في أفضل حالاته، يفخر أوليفييه كريد بضمان أن هذا العطر مناسب تمامًا. تم إطلاق أفينتوس فور هير في عام 2016، بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الإنشاء حقق نجاحًا فوريًا، ويظل اليوم العطر النسائي الرائد في جميع أنحاء العالم. مستوحى من بعض النساء الأكثر تأثيرًا في التاريخ، بما في ذلك الإمبراطورات والملكات ورؤساء الدول، نظر أوليفييه كريد أيضًا إلى الإناث الملهمات المعاصرات، بما في ذلك الشخصيات الملكية الحديثة، وأصحاب الرؤى، والفنانات والكاتبات، لتشكيل هذا العطر والقصة التي ترويها لمرتديها.

النتيجة النهائية؟ عطر نسائي لا يقاوم يبدأ بمزيج من التفاح الهش والبرغموت المتلألئ والفلفل الوردي العطر والباتشولي. تزدهر هذه التحفة العطرية في قلب حسي من الورد البلغاري الندي وخشب الصندل والستيراكس والمسك، وتغلق بقاعدة متطورة من الخوخ والكشمش الأسود والليلك والعنبر والإيلنغ.


عطر كريد سبرنج فلور


2. سبرنج فلور

هذا العطر الجريء والنسائي بشكل واضح، يجسد جمال هوليوود في الخمسينيات في أفضل حالاته. تمامًا مثل العصر الذهبي، الذي شهد ظهور نساء قويات ومؤثرات وواثقات، تجسد زهرة الربيع في عطر سبرنج فلور الأسلوب والأناقة والتفاؤل المعدي الذي يوفر لمسة كلاسيكية خالدة لمرتديها. مليئة برائحة الفواكه المنعشة الجذابة من التفاح والمشمش والبطيخ والخوخ والأزهار الرقيقة من الياسمين والورد توفر التوازن المثالي للقاعدة الغنية. توفر موجة أخيرة من المسك الحسي جوًا دائمًا من الرقي لهذا العطر المرح والشبابي الالثمين للنساء.


عطر كريد رويال برينسيس عود


3. رويال برينسيس عود

استلهامًا من ماضي أسلافه في مجال الخياطة، نظر أوليفييه كريد إلى كراسات الرسم القديمة الخاصة بعائلته لالتقاط جوهر عميلاتهم النساء في الماضي. انجذبت أوليفييه كريد إلى المخمل الأحمر الغني الذي زيّن عادات الركوب الفاخرة، والمصمم لنخبة النساء في ذلك الوقت، وسعى أوليفييه كريد إلى التقاط نفس هذا التمكين والمكانة والقوة من خلال استخدام المكونات الغنية والزجاجة الحمراء والذهبية الأنيقة. نظرة مغرية وأنثوية على العود الكلاسيكي، رويال برينسيس عود هو عطر آسر وعصري براق. تمتزج نفحات الأزهار من الورد والبنفسج والياسمين والسوسن معًا في كل من النفحات العليا والقلبية لالتقاط اللمسة الأنثوية دون عناء. توفر الفانيليا الشرقية والباتشولي الترابي خطوة فاخرة إلى القاعدة الغنية من الجاوي السيام وخشب الصندل والعنبر والعود: إعلان سحري لأمرأة قوية وأنيقة.


4. لوف أن بلاك

تكريمًا للأنوثة الجريئة، لوف أن بلاك هي الأخت الفخورة لرائحة الأزهار الرومانسية الرقيقة لعطر لوف أن وايت. سيطري على الغرفة مع هذا العطر الزهري الجريء للنساء. معبأ بالدفء بفضل خشب الأرز والمسك، كما أن عطر لوف أن بلاك مليء بالتوابل المدهشة التي تقدم لمسة جريئة إلى حلاوة الأزهار الغنية والأنيقة التي يخلقها الكشمش الأسود والبنفسج والسوسن والورد. يتسم عطر لوف أن بلاك بأنه ثمين وغير اعتذاري مع جو من الغموض، وهو مفعم بالشخصية وهو البيان النهائي للمرأة الفخورة والواثقة.


أضف تعليق