جار التحميل

استعراض 3 عطور حلوة للصيف

الصيف هو وقت نضارة الحمضيات السيمفونية المنعشة. إنه موسم العطور الكبيرة المائية والكولونيا التي تجتاح العطش، مع الأزهار الشمسية التي تؤكد على الشمس. الأسلوب الوحيد الذي لا ينبغي استخدامه في الصيف هو تلك العطور التي تثير الحلوى اللذيذة...

تويج


استعراض 3 عطور حلوة للصيف


الصيف هو وقت نضارة الحمضيات السيمفونية المنعشة. إنه موسم العطور الكبيرة المائية والكولونيا التي تجتاح العطش، مع الأزهار الشمسية التي تؤكد على الشمس. الأسلوب الوحيد الذي لا ينبغي استخدامه في الصيف هو تلك العطور التي تثير الحلوى اللذيذة. إنها ثقيلة للغاية وترفض الطقس الدافئ، تعد بعض الذواقة مثالية في الصيف لأنها تقدم لمسة غير عادية على هذا النوع أو ربما لأنها تعرض اللذة بطريقة أخف. هذه الروائح من حلاوة الصيف مناسبة تمامًا مثل خيط الحلوى وتفاح التوفي، إنها صحيحة تمامًا لذا لا تضعي تلك الذواقة في الجزء الخلفي من الخزانة، استكشفي هذا المنشور وستجدي بعض الإلهام الصيفي الجميل!


المنعشة الحلوة

عطر موغلر انجيل فروتي فير


عطر موغلر انجيل فروتي فير تواليت

Mugler Angel Fruity Fair Eau de Toilette

أنا الآن استخدم عطر انجيل ولا يوجد موسم حار أو بارد جدًا أو مناسبة رسمية من شأنها أن تمنعني رش الجمال الكبير، سأرشه في أي يوم وفي أي وقت، انجيل عطر كبير له وزنه. بالنسبة لأولئك الذين يريدون علاجًا صالحًا ولكن مع لمسة أخف في الأشهر الأكثر دفئًا، إنه عطر موغلر انجيل فروتي هو ما كنت تبحثين عنه. كما يبدو هو احتفال فاكهي ممتع. المكونات العليا مليئة بالتوت والفاكهة، مع التفاح والكشمش الأسود والليتشي معًا لتكوين اتفاق فاكهة حلو مع لمسة من العذوبة. في الأسفل يوجد صراع انجيل المميز للباتشولي والفانيليا، ومع ذلك، هذه المرة يتم تلطيف الأشياء وجعلها أكثر سلاسة باتفاق كريم مخفوق لذيذ، مما يجلب القليل من الخفة والمساحة إلى كثافة عطر انجيل فروتي فير هو عطر صيفي مثالي.


محيطات النوتيلا

عطر باكو رابان اوليمبيا او دو بارفان


عطر باكو رابان اوليمبيا او دو بارفان

Paco Rabanne Olympēa Eau de Parfum

يعد اوليمبيا عطرًا مثيرًا للاهتمام ومبتكرًا حقًا لأنه يمتد إلى نوعين نادرًا جدًا ما يجتمعان الجورماند والمائية. من ناحية إنه علاج جوزي لذيذ، إذا لم يكن عطرًا فسيتم نشره بشكل جميل على الخبز المحمص، بينما من ناحية أخرى فإنه يبدو كما لو تم ولادته من قشرة محار غريب في المياه الضحلة الساحلية في اليونان. إنه يدير كل هذه الأشياء على حدا سواء وهو نمط جديد من العطور تمامًا. بالنسبة لجوانب غورماند، يحتوي عطراوليمبيا على الفلبرتون، وهو في الأساس المادة التي تعطي البندق رائحة البندق. في العطر تضفي المادة ملوحة كريمية تمزج بعد ذلك مع الفواكه الوردية، والفروق الدقيقة البحرية لإنشاء أفروديت* الشم. إنه لذيذ للغاية ومثالي تمامًا لفصل الصيف. في الواقع، إذا كنتِ ترشي أي شيء آخر غير اوليمبيا على الشاطئ، فأنت تفعلّي الصيف بشكل غير صحيح!


الكيوي مسلّي الفم

عطر أمواج انترلود النسائي


عطر أمواج انترلود النسائي

Amouage Interlude Woman Eau de Parfum

الآن لا يبدو الشيبر الشرقي الفوضوي مثل العطور الأكثر ملاءمة للصيف التي سأمنحك إياها، لكن عطر انترلود النسائي هي واحدة من أكثر عروض أمواج الرائعة. إنه معقد وثقيل لذلك لن ترغبي في رشه في الجزء الأكثر سخونة من اليوم، ولكن إذا كنت في طريقك إلى شيء رائع، ربما عرض خارجي لفيلم كلاسيكي أو ربما مجرد ليلة صيفية دافئة المشي تحت النجوم، لدى عطر انترلود النسائي الكثير لتقدمه.


أضف تعليق