جار التحميل

عالم العطور السحري من فيكتور آند رولف

يصنع فيكتور ورولف العطور كما يصنعون كل شيء آخر..بانتباه شديد للتفاصيل. إن العطر ليس مجرد رائحة حلوة وحسب، بل أن كل عطر له هدف ورؤية، وينفذ المصممين الهولنديين هذا الهدف وهذه الرؤية بشكل جميل دائمًا...

سلوى


عالم العطور الجميلة من فيكتور آند رولف


عالم العطور السحري من فيكتور آند رولف


يصنع فيكتور اند رولف العطور كما يصنعون كل شيء آخر..بانتباه شديد للتفاصيل. إن العطر ليس مجرد رائحة حلوة وحسب، بل أن كل عطر له هدف ورؤية، وينفذ المصممين الهولنديين هذا الهدف وهذه الرؤية بشكل جميل دائمًا. إن كتالوج العطور الجيد بقدر كتالوج فيكتور اند رولف يستحق الاحتفاء به من وقت إلى آخر. مَن يعلم، قد يكون هناك البعض ممن لم يجربوا أبدًا الحلاوة المحيرة لـ "بونبون"، أو الهالة المبهجة لـ "فلاور بومب"، وأعياد الميلاد لعام 2016 هي الوقت المثالي لتغيير هذا. لذا، دعنا نكتشف ما الذي يجعل كل عطر من عطور فيكتور ورولف مميز جدًا، مَن يعلم، قد يكون عطرك المميز الجديد في هذه القائمة.


عالم العطور السحري من فيكتور آند رولف


رسالة إيجابية


إن أكثر شيء أحبه بشأن عطر فلاور بومب، بالإضافة إلى رائحته الشهية، هو الرسالة وراء صنعه. إن الرائحة شديدة الأنثوية لم تُصنع لتعطير معاصم النساء الواثقات وحسب، فسبب وجوده أكثر تعقيدًا من هذا بكثير. صنع فيكتور هورستينج ورولف سنورين "فلاور بومب" كطريقة لإغراق العالم بالجمال والخيال. وهو مصنوع من مئات من بتلات زهور الفل، وآلاف من بتلات زهور الفريزيا، وملايين بتلات الورد، إن "فلاور بومب" هو منارة تشع بالإيجابية. هل تشعر بالفضول حيال رائحته؟ إن الرائحة واضحة من الاسم! "فلاور بومب" هو انفجار حقيقي للزهور، مثل ورود السينتيفوليا، والأوسمانثوس، والسحلبية، والفل. إنه الهدية المثالية لمن تحبهم لأنه يشعر بالسعادة، والسحر.


عالم العطور السحري من فيكتور آند رولف


قنبلة التوابل


إن الروائح غير التقليدية هي التي تجذب الانتباه حينما يكون هناك مليون عطر آخر متناثرين في كل مكان. وغير تقليدي هو الوصف المناسب لعطر سبايس بومب، وهو النظير الذكوري لـفلاور بومب. إن "سبايس بومب" ذي تكوين خشبي ومتبل مغري. إن الأمر كله يكمن في التفاصيل في حالة "سبايس بومب". فهو موجود في زجاجة على شكل قنبلة يدوية، بها شكل دبوس قنبلة يزيّن ختم فيكتور ورولف أيضًا. إن "سبايس بومب" ليس لضعيفي القلوب، وهو مُقدّر للرجل الذي لا يخشى الظهور. إن "سبايس بومب" جريء بشكل جميل، وهو نوع العطور الذي يجلك تقترب أكثر حتى تشمه مرة أخرى. يمتزج مع لمسات من البرجموت والخزامي والزعفران، وقلب الجلد الأبيض، وهو عطر ذكوري وراقي مع ملمس عصري. إنه متفرد لأنه ذو مظهر خارجي جريء ورائحة أكثر جرأة. إن "سبايس بومب" هو إعلان عن الثقة بالنفس.


عالم العطور السحري من فيكتور آند رولف


السعي وراء المتعة


إن صُنع "بونبون" يحاكي الصنع المبدئي للعطر نفسه، وهو بمثابة إشعال للرغبة. إن "بونبون" يشع بلمسات الكراميل في كل أنحاءه، وهو يجعلك تشعر بأنك تقدم أقصى إغراء. إن ما يجعل "بونبون" عطر يجب تجربته هو هذا السبب بالضبط، الشعور الذي يمنحك إياه مع كل رشّة. أما الزجاجة التي تحتوي هذا العطر فهي سبب آخر لكونه مثيرًا جدًا، فهي على شكل قوس، ولا تشبه أي شيء آخر في عالم العطور، وقد صُنعت رغم صعوبة تنفيذها الشديدة، وباستخدام عملية مثّلت طفرة تستحق براءة اختراع لحمايتها، إن العبوة الزجاجية ذات درجات من اللون البني المسمر، والمصنوعة بتقنية تدريج دقيقة، تجعله عطرًا يجب التباهي به أمام الآخرين! ورائحته؟ لا يمكن مقاومتها على الإطلاق. إنها حلم تحول لحقيقة بالنسبة للشخص المحب للحلوى، إن رائحة "بونبون" تكاد تكون ملموسة وقابل للأكل. إن "بونبون" يجعل "فلاور بومب" باهتًا مقارنة به، مما يجعل "بونبون" أحلى أنواع الحلوى.


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق